رئيس التحرير : مشعل العريفي

ليس "غلطة سراي ولا مارسيليا".. "غوميز" على أعتاب نادٍ ثالث وتقارير تصف الصفقة بـ "القنبلة" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت تقارير صحفية تركية مفاجأة تتعلق بمستقبل الفرنسي الدولي بافاتيمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال في الموسم المقبل.
وانتشرت أخبار – خلال الفترة الماضية – تفيد بأن غوميز سينتقل إلى ناديي غلطة سراي التركي، ومارسيليا الفرنسي، حيث سبق له اللعب في صفوف الناديين من قبل. اتصالات رسمية من جهته، كشف موقع "فوتوماك" التركي أن هناك اتصالات رسمية بدأت بالفعل بين مدير أعمال غوميز ومسؤولي نادي فناربخشة التركي، للانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
وأشار الموقع، في تقرير نشره، اليوم الاثنين، إلى أن إيتيان ميندي، مدير أعمال غوميز، أجرى مباحثات بالفعل مع إدارة فناربخشة من أجل انتقال اللاعب إلى النادي التركي، الذي يعتبر أشرس منافسي غلطة سراي في الدوري هناك. انتقال محتمل ووصف الموقع احتمال انتقال غوميز إلى فناربخشه بأنه سيكون قنبلة في سوق الانتقالات التركية، في ظل المنافسة المستعرة بين عملاقي الدوري، غلطة سراي وفناربخشة.
وينتهي عقد غوميز، البالغ من العمر 34 عاماً، مع الهلال في يونيو 2020، ولا يرغب اللاعب في تمديد عقده لموسم إضافي، بحسب ما يتضمنه عقده الجاري، الذي يسمح للطرفين بالتمديد لمدة عام، حال التوافق بينهما على هذا الأمر.

arrow up