رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ما رأيته في شارع الهرم كون لدي هذا الاعتقاد" .."الغيظ" يدفع خليجي لارتكاب جريمة أخلاقية في حق فتاة مصرية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر شاب خليجي قصة تعلقه بفتاة مصرية تكبره بثلاث سنوات، مؤكدًا أنه رغم "تحررها" فكانت ملتزمة بالأخلاق وكان ذلك سر انجذابه لها، مؤكدًا أنه لجأ إلى إنشاء حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم فتاة ليتمكن من صداقتها والحديث إليها لعلمه بأنها لن تقبل إضافة "شاب".
ويروي الشاب قصته إلى أنه تقدم لخطبتها لكنها رفضت لأنها تُريد الزواج من مصري رغم كل الأموال التي عرضها على أهلها، لافتًا إلى أنها قبلت بعد ذلك بالزواج من مصري وكانت تأتي لزيارة أهلها حيث يقع منزلها بالقرب منها، وكان هذا يسبب له "الغيظ"، وفقًا لـ "المصريون".
يقول الشاب الخليجي إنه لجأ إلى تركيب صور الفتاة في أوضاع مخلة وأرسل ذلك إلى زوجها، ولم يمر على زواجهما 4 أشهر إلا وانفصلا بعدما أقنع زوجها "كذبًا" بأن زوجته سيئة السمعة والسلوك ، مؤكدًا أنه لم يشعر بالندم لاقتناعه بأن غالبية المصريات منحلات.
وأرجع اعتقاده إلى رؤيته لبعض الملاهي الليلية في شارع الهرم وغيره، وأصبح لديه يقين بأنهن يرغبن في الحصول على المال فقط ، لافتًا إلى أنه عندما عايش المصريين وجد عائلات ملتزمة وبدأت نظرته تختلف نوعًا ما، مبديًا ندمه على ما اقترفه في حق المصرية وزوجها ورغبته في إعادة الأجواء لطبيعتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up