رئيس التحرير : مشعل العريفي

متحدث "الأرصاد" يكشف عن احتمالية تأجيل نهائي الكأس بين "الهلال" و"النصر": "نحن في مرحلة مصيرية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، حسين القحطاني، مفاجأة بشأن إمكانية تأجيل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب الحالة المطرية المتوقعة.
وقال "القحطاني" في حديث عبر إذاعة "إم بي سي إف إم": إن "الحالة الجوية الحالية مستمرة حتى يوم الأحد مع دخول المناطق الوسطى لهذه الحالة وهي الواقعة بين الرياض والقصيم".
وأضاف: "يتم حاليًا رصد مناطق أخرى مثل مكة المكرمة، وكمية الأمطار كانت من متوسطة إلى غزيرة في المناطق الشمالية والمدينة المنورة متأثرة أيضًا بهذه الحالة المطرية".
مرحلة مصيرية وتابع "القحطاني": "المتوقع أن تشهد المدينة المنورة أمطار غزيرة نسبيًا وأيضًا الرياض أمطارها متوسطة، نحن في مرحلة مصيرية في المملكة وهناك نقطة أخرى خطيرة وهي وصول السيول لمناطق لا يوجد فيها أمطار وهي سيول منقولة".
وختم متحدث "الأرصاد": "لا نريد أن نسبق الأحداث بشأن الأجواء في الرياض يوم السبت لكن يمكن تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ نظرًا للحالة المطرية المتوقعة على منطقة الرياض، وذلك بالتنسيق وفقًا للآلية المتبعة مع وزارة الرياضة ومناقشتها في مدى إمكانية تأجيل المباراة".

arrow up