رئيس التحرير : مشعل العريفي

متخصص في المتزوجات.. ضبط "قاضي" استغل وظيفته وأقام علاقات محرمة مع نساء سعوديات ومغربيات بمكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تنظر المحكمة الجزائية بمكة المكرمة الأربعاء المقبل أول جلسات محاكمة قاضٍ سابق، بتهمة الإساءة لوزارة العدل والسلك القضائي وتكوين علاقات محرمة مع النساء . وأوضحت مصادر مطلعة وفقاً لـ "موقع عاجل" أنه تم صدور قرار بفصل القاضي من السلك القضائي ورفع الحصانة عنه. كما تم إيقافه بالسجن العام من قبل النيابة العامة بمكة المكرمة حتى انتهاء التحقيقات".
 شكوى من مواطنيين:
وقالت المصادر أن المباحث الإدارية ووزارة العدل تلقت شكوى من مواطنيين، اتهما خلالها القاضي بتخبيب زوجتيهما عليهما، وقيامة بإصدار صكوك طلاق للزوجتين، وتكوينه علاقة محرمة معهما، أثناء نظره للقضايا المرفوعة ضدهما .
جوالات القاضي
وتابعت المصادر :" باشرت الجهات المختصة التحقيق في الشكوى وتم رصد جوالات القاضي، وتبين خلال الاستماع لمجموعة مكالمات له مع نساء سعوديات ومغربيات، تخبيبه للنساء على الأزواج وطلبه مقابلتهن بغرض إقامة علاقات محرمة معهن كما تبين أن جميع المكالمات مع النساء كانت غرامية وحميمة.
مكالمات القاضي
وأردفت المصادر تضمنت مكالمات القاضي السابق أيضاً ازدراءً لوزير العدل، وللمفتش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء، فضلاً عن تهكمه على وظيفته . وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات انتهت إلى ثبوت إدانة القاضي السابق، وبمواجهته أقر ببعض الاتهامات، والتزم الصمت حيال معظمها.فيما تم إحالته إلى المحكمة لاستكمال الإجراءات القانونية .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up