رئيس التحرير : مشعل العريفي

محامي "مبارك": الرئيس الأسبق "فقير معدم" وأسرته لا تملك "شروى نقير" .. وأتعابي أخذتها من محبيه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال محامي الرئيس المصري حسني مبارك، إنه حصل على أتعابه كاملة نظير دفاعه عنه من أشخاص خارج أسرة مبارك، وذلك لأن أسرة الرئيس المصري الأسبق "فقيرة ومعدمة"، بحسب وصفه، وذلك خلال ندوة بصحيفة "المصري اليوم" اليومية.
وأوضح أن مبارك أخبره بأنه غير نادم على أي عمل اقترفه، وأن ابنه جمال لا يرغب بأي شكل بالترشح للرئاسة، مؤكدًا أن مبارك يلعب الطاولة في أوقات فراغه، مفسرا ظهور كل من علاء وجمال، نجلي الرئيس الأسبق، في المناسبات والتقاط الصور مع الأهالي، وتناولهما العشاء في أحد المطاعم بأنه أمر طبيعي لأنهما يؤديان واجبات اجتماعية.
وأشار إلى أن جمال مبارك قال له إنه "فارق السياسة بالتلاتة"، وأن سوزان مبارك (زوجة الرئيس الأسبق) نفت له أيضا رغبتها في أن يصبح ابنها رئيسا لمصر كما كان يتردد، مشيرا إلى أن الحديث عن التوريث كان مخططا بهدف الإساءة لمبارك، مضيفًا: جمال أكد لي أنه لم تكن لديه النية مطلقا أن يكون رئيسا لمصر خلفا لوالده.
ومضى "الديب" في وصفه لحال أسرة مبارك، قائلاً: لا يملكون شروى نقير، ليس لديهم أموال ولا شيء، وتراهم يعيشون في مستوى عادي جدا، مضيفًا:" خضع لعملية استئصال المرارة وجزء من الأمعاء بسبب وجود مرض سرطاني، وتم هذا في ألمانيا عام 2010 .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up