رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مراقبون" يعلقون على الكرنفال العالمي لموسم الرياض.. ويكشفون أهمية اختيار موقع "البوليفارد" لتدشين الفعاليات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد "مراقبون" أن المسيرة الكرنفالية لموسم الرياض، تعكس قدرة أبناء المملكة على الإنجاز والإبهار، بأعلى مستوى وفي وقت قياسي، مما يؤكد على إصرار السعوديين على تبوأ مكانة مرموقة في صناعة الترفيه؛ ليس فقط إقليميًا بل حتى على مستوى العالم.
الحضور العالمي وأشاروا إلى أن إثبات السعوديين مقدرتهم على الإنجاز والإبهار، انعكس على مستوى الحضور العالمي لموسم الرياض منذ أول أيامه، كما انعكس على المشاركة العالمية الكبيرة في مسيرة البوليفارد الكرنفالية. وأضافوا: مشاركة رئيس الهيئة العامة للترفيه في مسيرة تدشين موسم الرياض في البوليفارد وبمواجهة جمهور يناهز 60 ألف زائر، يعكس إيمانه القوي بالعمل الذي يقوم به بهدف إسعاد سكان الرياض على وجه الخصوص والزائرين من مختلف مناطق المملكة ودول العالم على نحو عام، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الكريمة.
مسيرة افتتاح موسم الرياض في البوليفارد وأشاروا إلى أن مسيرة افتتاح موسم الرياض في البوليفارد، تعد نقلة نوعية في صناعة الترفيه في المملكة، وتضع السعودية على خارطة أبرز الدول التي تعتمد المسيرات الكرنفالية في تقديم مواسمها الترفيهية والسياحية. وتابعوا: اختيار البوليفارد؛ كموقع لتدشين موسم الرياض ومسيرة الاستعراض الكرنفالية الأضخم في الشرق الأوسط، يأتي لكونه من أهم وجهات الموسم واحتواءه على أطول نافورة راقصة في المنطقة، و3 مسارح ضخمة سميت بأسماء نجوم السعودية (محمد عبده، والراحلان أبو بكر سالم، وبكر الشدي). لافتين إلى أن مسيرة بوليفارد الكرنفالية، تعكس دقة التنظيم في موسم الرياض، والقدرة الوطنية الكاملة على تجهيز مقر الاحتفال الضخم، وإنجاز الفعاليات فيه بأعلى المواصفات العالمية.
تحويل مدن المملكة لوجهات سياحية عالمية وأوضحوا أن موسم الرياض والطريقة غير المسبوقة التي اختارتها الهيئة العامة للترفيه لتدشينه رسميًا، يضع السعودية في مكانها المستحق كواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، ومحط أنظار السيّاح الباحثين عن التنوع السياحي. وأضافوا أن موسم الرياض يعد أضخم مواسم السعودية على الإطلاق، والأضخم في المنطقة، ويؤكد حرص الدولة على المضي قدمًا في ترجمة أهداف وبرامج الرؤية، وتحقيق قفزات سريعة في مجال تحويل مدن المملكة لوجهات سياحية عالمية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up