رئيس التحرير : مشعل العريفي

ناحر والدته وشقيقته وطفليها في المدينة يكشف دوافع الجريمة: رأيت في المنام أني أدخلهم الجنة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ادعى المواطن الذي قتل أمه وأخته وطفليها ، في محافظة بدر الجمعة الماضية، أن سبب فعلته بأنه رأى رؤيا يدخلهم الجنة بذلك.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، الرائد حسين القحطاني، إنه ورد بلاغ إلى أحد مخافر الشرطة التابعة لشرطة بدر من مواطن في العقد الثالث من العمر، بأنه عند عودته إلى منزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل.
وأضاف أنه لوحظ عليه الارتباك أثناء بلاغه، وجرى التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة.
وأشار إلى أنه جرت معاينة مسرح الحادث من المختصّين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وعضو النيابة العامة، وبالتثبّت من الشخص المبلّغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرت إعادة سماع أقواله ومناقشته، واعترف بقتلهم أثناء نومهم؛ كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر، مفيدا أنه أحيل إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص، وصادق على اعترافاته هذا اليوم شرعا في المحكمة العامة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up