رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مرفت بخاري"..سعودية تعمل في محطة وقود تروي تجربتها : تعامل العمال قمة في الروعة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت السعودية مرفت بخاري:"بعد أن تجرأت وعملت في محطة وقود.. أنا أطمح في العمل بمحطة رقمية نموذجية مكتملة الخدمات"، نافية مبدأ العيب الذي يرد حواء للوراء.
أقوم بزيارة مفاجئة للمحطة للاطمئنان على مسيرة العمل
وأضافت بخاري:" اعمل مشرفة عامة على كل الخدمات المقدمة في محطة الوقود.. أقوم بزيارة مفاجئة للمحطة للاطمئنان على مسيرة العمل، حيث لا يوجد لدي مكتب هناك"، موضحة:"اقترحت العديد من الأفكار الجديدة منها تشجير سقف المحطة من الأعلى وتقديم خدمات غرف سكنية تعادل الخمس نجوم وإيجاد استراحة للمسافرين مع الاهتمام بالنظافة وفتح مجال الاستئجار لمدة 24 ساعة كاملة"، بحسب "المدينة".
لا توجد امرأة عاطلة عن العمل
وتابعت بخاري:" لا توجد امرأة عاطلة عن العمل، وربة البيت تعمل على مدار الْيَوْمَ وتقوم بجميع المهام تغسل وتربي وتطبخ وتكوي الثياب وتدرس الأطفال وتنظف بيتها وتكرم ضيفها وتعد الطعام على مزاج أبنائها وزوجها".
تعامل العمال قمة في الروعة
ولفتت بخاري:" تعامل العمال قمة في الروعة ومن خلال تجربتي العملية لم أجد أفضل من تعامل أرباب العمل، التي تشرفت بالعمل معهم، وهنا أحب أن أقول المرأة السعودية أثبتت في كل المهن والقطاعات، التي أوكلت إليها تميزها وحبها للتميز والقدرة على العمل والإنجاز، فهي تملك القوة والرغبة في العمل".
لا شيء صعب أمام الطموح والنجاح
واختتمت حوارها:" لا شيء صعب أمام الطموح والنجاح.. وكوني مؤمنة بقيمة العمل وفائدته للمواطنين ستهون أمامي كل الصعوبات وتتذلل، يكفي أن تسمعي دعوة مواطنة وهي تقول أكرمكم الله، كما أكرمتم إنسانيتنا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up