رئيس التحرير : مشعل العريفي

مريضة ولا تستطيع المشي.. مواطن يكشف تفاصيل نجاة والدته الستينية التي ظهرت في فيديو استهداف "مطار أبها"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى المواطن بندر عطيف، تفاصيل نجاة والدته الستينية التي ظهرت في الفيديو الجديد الذي أظهر أول لقطات لاستهداف مطار أبها من جانب ميليشيا "الحوثي" الإرهابية المدعومة من إيران.

ستينية مريضة

وأوضح "عطيف" -بحسب "سبق"-، أن والدته التي تبلغ من العمر 65 عامًا وظهرت في فيديو متداول التقطته كاميرات مطار أبها وهي واقفة بالصالة، كانت تنتظر قدوم ابنها حتى تذهب لمنزلها قادمة من رحلة علاجية من جدة، مؤكدًا أنها تعاني الأمراض ولا تستطيع السير كثيرًا.

ضابط متقاعد

وأضاف: "لم أكن أرغب بالحديث حتى انتشر الفيديو، ولأن الحدث يمس وطني وكاد أن يفتك بالعشرات ومن بينهم والدتي؛ قررت التحدث، فوالدتي كانت قادمة من جدة مع أخي وهو ضابط متقاعد، وتوقفوا عند البوابة النهائية للخروج من المطار".

حادث مروع

وتابع "عطيف": "في هذه الأثناء ضرب المقذوف سقف الصالة التي تقف بها والدتي، لكن لطف الله شملها ورحمته عمتها، فنجت، وسارع أخي لدفعها بالعربة وخرجا من المطار، وتضررت مركبة أخي وتهشم زجاجها، ولم نخبر والدتي عن الحدث الجلل، وكانت حكمة أخي الأكبر حاضرة رغم أن الحادث مرّوع كما وصفه لنا".

واختتم قائلًا: "صمتنا حتى جاء اليوم الآخر وأخطرناها وكانت آمنة بقضائه وقدره وتتحسب على الحوثي الذي امتد عبثه على المطارات والأبرياء لأننا لو أخبرناها من وقتها بالمطار ربما تقلق وتحدث لها مضاعفات لا تحمد عقباها، ومادفعني للحديث هو شناعة هذا الهجوم الإرهابي الظالم، ومحاولة تعطيل حركة الطيران، لكن الحمدلله لم يسقط مدنيون".

 
https://youtu.be/qiX-mqa5kPg

arrow up