رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول إيراني: السياح العراقيون يأتون إلى مدينة مشهد من أجل يمارسون جنس المتعة مع الإيرانيات في الفنادق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد مسؤول إيراني، الأحد، صحة التقارير التي تحدثت عن ممارسة السياح العراقيين الجنس مع فتيات إيرانيات بمدينة مشهد شمال شرق البلاد التي تضم مرقد علي بن موسى الرضا ثامن أئمة الطائفة الشيعية.
وقال محمد قانعي رئيس رابطة الفنادق بمحافظة خراسان الرضوية، لصحيفة “شهروند” الإيرانية، إن “السياح العراقيين يقومون باستغلال الفتيات الإيرانيات جنسيًا في بعض الفنادق والوحدات السكنية التي يقيمون فيها خلال تواجدهم بمدينة مشهد”.
زواج المتعة
ودعا قانعي الجهات المختصة إلى أن تكون حذرة في التعامل مع ما وصفه بـ”الزواج المؤقت (المتعة) بالنسبة للسياح العراقيين مع الإيرانيات في مدينة مشهد”. وشكك المسؤول الإيراني بحجم الإحصائيات التي تشير إلى وجود نحو 6 آلاف وحدة سكنية يستغلها السياح العراقيين من أجل إقامة علاقات جنسية مع إيرانيات هربًا من الإجراءات القانونية التي تتبعها السلطات في الفنادق.
تدفق السياح العراقيين
واعتبر محمد قانعي أن تدفق السياح العراقيين على محافظتي خراسان الرضوية وخوزستان جنوب البلاد سادعت في تحريك الاقتصاد في هاتين المحافظتين.
يأتون من أجل الجنس
وكشف تقرير نشرته وكالة أنباء “خبر أون لاين” التي يمولها رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، أن السياح العرب والعراقيين خصوصًا مدينة مشهد، يأتون من أجل الجنس ما يعرف بالزواج المنقطع (المتعة)”.
وقال التقرير إن “السياح العراقيين من العزاب أو الذين لا يحملون زوجاتهم معهم لا يحبذون الإقامة في فنادق أو أماكن لا توجد فيها فتيات”، منوهًا أن “قيام الفتيات بعرض أنفسهن على الرجال العراقيين جعل الكثير منهم يسافر إلى إيران بالسنة عدة مرات”.

arrow up