رئيس التحرير : مشعل العريفي

مستشار قانوني : إدارة النصر ارتكبت مخالفة جنائية جسيمة وعقوبتها قد تصل للسجن 3 سنوات -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المستشار القانوني أيمن الرفاعي، عن العديد من المخاطر التي تنتظر مجلس إدارة النصر المقال برئاسة صفوان السويكت، وذلك في أعقاب ارتكاب مخالفات مالية قد تصل إلى عقوبة السجن حال ثبت سوء النية في الواقعة.
شيك بدون رصيد وقال الرفاعي في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إن إدارة النصر ارتكبت مخالفة تحرير شيك بدون رصيد، وهي قضية جنائية قد تصل عقوبتها إلى السجن إذا ثبت فيها سوء النية، مضيفا أن انعقاد مجلس الإدارة دون أن يكتمل نصابه القانوني مخالفة تكفي لحله، مبيناً أن تحرير شيك بدون رصيد جريمة جنائية وليست رياضية فقط، قد تصل عقوبتها للسجن 3 سنوات.
عقد مرسول بارك وأوضح الخبير القانوني أن عدم رد إدارة النصر على خطابات وزارة الرياضة بشأن التفاصيل المالية لعقد مرسول بارك، مخالفة مالية جسيمة لا بد من وقفة لها.
وأشار إلى ضرورة وجود غرفة تحكم مهمتها أن تقوم بمتابعة إدارات الأندية أولاً بأول، وأن يكون هناك تشديد على مجالس الإدارات بالتجاوب مع الوزارة، وتوقيع عقوبة على من يخالف ذلك.
يذكر أن وزارة الرياضة قد أصدرت قراراً الأحد الماضي بحل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

arrow up