رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسن سعودي يُقدّم هدية "غير متوقعة" للأمير خالد الفيصل.. هكذا أيقظ الذكريات في لحظات ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قدّم مسن سعودي يُدعى الشيخ شلاح بن شلواح العتيبي (80 عاماً)، هدية نادرة وغير متوقعة إلى الأمير خالد الفيصل، مستشار الملك سلمان وأمير منطقة مكة المكرمة، ولقيت اهتماماً كبيراً، وأثارت ذكريات قديمة، وهي عبارة عن 60 رأساً من الإبل.
يقول الشيخ المسن إن والده الفيصل أمير الحجاز، وجده مؤسس البلاد كانا يشربان من لبن سلالة هذه الإبل، مضيفًا: مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز ونجله الفيصل أمير الحجاز كانا يأتيان بين الحين والآخر لهذه المدينة التي لم أبرحها منذ رحيلهما قبل عقود من الزمان.
والتقى الشيخ "شلاح" بالأمير خالد الفيصل، وعقب اللقاء قال: لم يكن لقاؤنا عادياً حين رأيت نجل الرجلين اللذين كنت وإياهما وأبي معاً في نفس هذا المكان قبل أكثر من 7 عقود"، وقلت أهلا بك في مدينة أبوك وجدك، وهذه هي سلالة الإبل التي خصصها والدي لهما، فقد نمت وتكاثرت حتى بلغت 60 رأساً من الإبل "الحمر".. أهديها لك، وفقًا لـ "هافنتغون بوست".
يُضيف: والدي كان صديقًا للملك عبد العزيز ونجله فيصل، وكنت حينها صغيراً، لكنني أتذكر جيداً حين كانا يزوران أبي، حيث خصص لبن بعض الإبل لهما حينما كانا يمكثان هنا للتنزه والصيد"، مضيفًا: "60 من الإبل من سلالة النوق التي كان قد خصصها والدي للملكين، وهي أثمن ما يمكن أن أقدمه للأمير خالد الفيصل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up