رئيس التحرير : مشعل العريفي

مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالطائف.. وتمزيق شعر إحدهن.. وهذا ما فعلته والدتها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: مزقت ٦ طالبات يدرسن بالمرحلة المتوسطة في إحدى المدارس بالطائف، شعر زميلتهن بعد ضربها داخل المدرسة، وفقا لـ "سبق".
وكانت الطالبات توعدن الطالبة بفعل ذلك، وهو ما أدى إلى أن توجهت والدتها فورًا لإدارة المدرسة ، والالتقاء بالمرشدة الطلابية وإبلاغها ، ولكن في اليوم التالي أصبح التهديد حقيقة ، حيثُ اعتدت الست طالبات على زميلتهن ، ومزقنَ شعرها .
وفي التفاصيل، ضايقت 6 طالبات زميلتهن دون تدخل إدارة المدرسة، وبعد تكرار تلك المضايقات تصرفت تلك الطالبة بنفسها واتخذت موقفًا حازمًا يوقف تلك الاستفزازات التي كانت تُمارس عليها ، حيث كانت قد دافعت عن نفسها وصفعت إحداهن بكفٍ أوقف تلك المضايقات ولكنه خلفَ حقدًا وكرها من قبلهن عليها .
وقالت والدة الطالبة إن أبنتها راجعت المدرسة ووجدت المرشدة الطلابية تقضي وقتها على جهاز اللاب توب وكأن شيئا لم يكن ، وأبلغتها عن تهديدات الطالبات لابنتها مُطالبةً باتخاذ إجراءات حيالهن ، وهو الأمر الذي لم يحصل ، حيث أمِنَ الطالبات العقوبة وأسأنَ الأدب ، وتعاركن مع الطالبة ومزقن شعرها في اليوم التالي.
واتصلت المرشدة الطلابية، بوالدة الطالبة، وقالت "اللي كنا خايفين منه صار" ، فيما كانت الطالبة المُصابة بكدمات في رقبتها وأكتافها وأقدامها ، قد راجعت مجمع الملك فيصل الطبي ، ومُنحت إجازة مرضية ثلاثة أيام ، كما قدمت والدتها شكوى خطية للإدارة العامة للتعليم بالطائف.
إلى هذا، كشف المتحدث الرسمي لتعليم الطائف ، عواض الخديدي ، عن اتخاذ إجراءات نظامية تجاه الطالبات بتطبيق لائحة السلوك بحقهن.

arrow up