رئيس التحرير : مشعل العريفي

السديري : يتحدث عن إنجازات اليهود العلمية مقارنة بالمسلمين.. ويكشف عن أرقام وحقائق صادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قارن الكاتب مشعل السديري بين  "اليهود والمسلمين"  في العالم مشيرا إلى حجم إنجازات اليهود العلمية والمساهمة في ظهور كثير من الاختراعات رغم قلة عددهم مقارنة  بعدد المسلمين  .
عدد المسلمين واليهود وقال الكاتب خلال مقال له منشور في صحيفة " الشرق الأوسط " بعنوان " الأسماء والأرقام تتكلم" المرحوم الدكتور عبد الوهاب المسيري استغرق عمله 15 سنة لإخراج كتابه «موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية»... وبالمختصر أقتطع لكم منها حقائق وأرقاماً توجِع القلب، وكلها بالعناوين والأسماء، وعليكم أن تأخذوا بالاعتبار أن تعداد اليهود في العالم أقل من 20 مليوناً، وتعداد المسلمين أكثر من 1.5 مليار.
الابتكارات التي حققها اليهود وتابع: من ضمن أهم الابتكارات التي حققها اليهود: مخترع الحقنة الطبية بنجامين روبن، مخترع لقاح شلل الأطفال يوناس سالك، مخترع دواء سرطان الدم (اللوكيميا) جيرترود إليون، مكتشف التهاب الكبد الوبائي وعلاجه باروخ بلومبيرغ، مكتشف دواء الزهري بول أرليخ، مطور أبحاث جهاز المناعة إيلي ماتشينكوف، صاحب أهم أبحاث الغدد الصماء أندرو شالي، صاحب أهم أبحاث العلاج الإدراكي آرون بيك، مخترع حبوب منع الحمل غريغوري بيكوس، صاحب أهم الدراسات في العين البشرية وشبكيتها جورج وال، صاحب أهم دراسات علاج السرطان ستانلي كوهين، الباحث في الأعضاء الصناعية ويليام كلوفكيم.
اختراعات غيرت وجه العالم وأضاف: إليكم أيضاً بعض الاختراعات التي اخترعها اليهود وغيّرت وجه العالم: مطور المعالج المركزي ستانلي ميزور، مخترع المفاعل النووي ليو زيلاند، مخترع الألياف الضوئية بيتر شولتز، مخترع إشارات المرور الضوئية تشارلز أدلر، مخترع الصلب غير القابل للصدأ (الستينلس ستيل) بينو ستراس، مخترع الأفلام المسموعة آيسادور كيسي، مخترع الميكروفون والغرامافون إيميل بيرلاينر، مخترع مسجل الفيديو تشارلز غينسبيرغ.
السيطرة على وسائل الإعلام العالمية وأردف: ومن ذكائهم - بلاش ذكائهم - و(من خبثهم) لكي نرضي البعض، نقول إنهم سيطروا على وسائل الإعلام العالمية المؤثرة، ومنها: «سي إن إن» التلفزيونية - وولف بليتزر، «إيه بي سي نيوز» - باربرا وولترز، «واشنطن بوست» - يوجين ماير، مجلة «تايم» - هنري غرونوالد، «نيويورك تايمز» - جوزيف ليليفيد.
تفوق اليهود على المسلمين وقال : ومن الحقائق الأخرى التي حصلت خلال 105 سنوات ماضية: أن هؤلاء اليهود الذين هم أقل من 20 مليوناً حصلوا على 180 جائزة نوبل، وفي الفترة نفسها أن 1.5 مليار مسلم لم يحصلوا إلاّ على ثلاث جوائز فقط - أي أن من بين ثمانين ألف يهودي تقريباً حصل يهودي واحد منهم على الجائزة، ومن بين خمسمائة مليون مسلم حصل على الجائزة مسلم واحد. السؤال الأكثر إيلاماً: هل تفوقهم المعرفي هذا صدفة؟ أم غش؟ أم مؤامرة؟ أم واسطة؟ ولماذا لم يصل المسلمون لمثل هذه المرتبة ولهذه المناصب والقدرة على التغيير رغم الفارق الواضح في العدد؟
خلل واختتم مقاله قائلا: إنني لا أستطيع أن أجيب، غير أنني متأكد أن هناك (خللاً ما) يلعب دوراً في هذه الكارثة ولا أقول الفضيحة. فابحثوا أنتم عن هذا الخلل... أنا ما لي شغل.

arrow up