رئيس التحرير : مشعل العريفي

مشهد صادم لـ 3 " أطفال " عُثر عليهم بعد عامين من اختطافهم على يد مسلحين في ليبيا- صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثرت أجهزة الأمن في ليبيا على جثث 3 أطفال مدفونين في إحدى الغابات الواقعة في بلدة صرمان غرب العاصمة طرابلس، بعد اختطافهم قبل عامين على يدّ مسلحين.
اختطاف الأطفال وتعود أحداث الواقعة لعام 2015 حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد قيام عدد من المسلحين باعتراض طريق سيارة تقل أبناء رجل الأعمال رياض الشرشاري أثناء التوجه إلى مدرستهم وهم محمد (8سنوات) وشقيقته ذهب (12 سنة) وشقيقه عبد الحميد (5 سنوات)، وقاموا بإطلاق الرصاص على السيارة وتمكنوا من اختطافهم ولاذوا بالفرار.
العثور على الجثث ومؤخرا أعلن جهاز المباحث الجنائية في بيان على صفحته الرسمية "فيسبوك" أنه "عثر على جثث الثلاثة أطفال في غابة البراعم جنوب بلدة صرمان غرب العاصمة طرابلس.
سبب اكتشاف الواقعة وأشار إلى أنه تم اكتشاف رفاة الأطفال، بعد اعترافات تحصلت عليها الجهات الأمنية خلال تحقيقاتها مع أحد قادة المجموعات المسلحة المختصة في تنفيذ جرائم الاختطاف والقتل والسرقة والسطو المسلح في غرب ليبيا، ويدعى "النمري المحجوبي" الذي تم القبض عليه مؤخرا، حيث كشف مسؤوليته عن تصفيته الأطفال بعد قرابة شهر من اختطافهم، رفقة عصابة قامت بدفنهم في غابة البراعم، جنوب مدينة صرمان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up