رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصرية تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها .. وهكذا تم كشف مخططها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تخلصت زوجة مصرية من زوجها بمساعدة عشيقها، وألقيا بجثته أمام المنزل، في منطقة العبور بإحدى المحافظات المصرية.
طعنات متفرقة وتبين من المناظرة الأولية للجثة، أن بها عدة طعنات في الرقبة وبأنحاء الجسد وآثار خنق حول الرقبة وتم التحفظ عليها في مشرحة مستشفى العبور. واعترفت الزوجة بقيامها بمعاونة شخص يدعى «ع. ع»، 22 سنة ترتبط به بعلاقه غير شرعية بقيامهما بقتل الزوج لوجود خلافات بينهما واتفاقهما على الطلاق أكثر من مرة ولكنه كان يرفض.
ارتكاب الجريمة وقالت إنها اتفقت مع العشيق أن يأتي في ليلة الحادث ويتخلصا من الزوج، مؤكدة أنه أثناء جلوس الزوجة والقتيل في منزلهما حضر العشيق. وحين دق جرس الباب قام الزوج لفتحه فعاجله العشيق بطعنه في الرقبة ثم قامت الزوجة بمساعدته ونقله إلى داخل الشقة وخنقه للتأكد من وفاته ووضعا جثته أسفل السرير، وفي اليوم التالي توجهت الزوجة إلى قسم شرطة العبور لتحرير محضر باختفاء زوجها.
اعترافات الزوجة وأضافت الزوجة في بلاغها «الزوج سبق وأن اختطفه مجهولون بسبب وجود خلافات مالية بينهما لكونه يعمل سمسار عقارات وأنها تعتقد أن مجهولين اختطفوه مرة ثانية». وبحسب اعترافات الزوجة، فإنها قامت بمساعدة عشيقها في نقل الجثة وإلقائها بالشارع أمام المنزل لإيهام رجال المباحث أن مجهولين قتلوه، وألقوا به في الشارع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up