رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر تسقط الجنسية عن إحدى مواطنيها .. ومفاجأة كبرى بعد الكشف عن هويتها ! - صورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أسقطت الحكومة المصرية، أمس الخميس، الجنسية عن مواطنة مصرية تجنست بالإسرائيلية دون إذن، وتدعى ياسمين هشام محمد نسيم.
نديم قلب الأسد
وتبين وجود مفاجأة كبرى بالبحث عن مسمى المواطنة المصرية، حيث اتضح أنها حفيدة محمد نسيم ضابط المخابرات المصري السابق الذي اشتهر بـ"نديم قلب الأسد" كما ظهر في المسلسل التلفزيوني المصري المشهور "رأفت الهجان"، وشارك الضباط الأحرار في ثورة 1952.
وتعد ياسمين ابنة هشام محمد نسيم، وهو نجل ضابط المخابرات المصرية، وهو مواطن مصري تزوج من سيدة إسرائيلية وأنجب منها ابنته ياسمين.
وأكد هشام نسيم في تصريح سابق عام 2009، أنه نادم على ما فعله وزواجه من إسرائيلية غلطة يدفع ثمنها حتى الآن، مشيرا إلى أن ابنته لم يتم تعميدها لليهودية، وحتى زوجته اليهودية لم يعد من اللائق نسبتها لليهودية بعدما دخلت الإسلام منذ 15 سنة.
ذئب المخابرات الأسمر
لقب محمد نسيم حفيد الفتاة بـ"ذئب المخابرات الأسمر" نظرا للعمليات التي قام بها بتكليف من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مباشرة. منها على سبيل المثال عملية الحفار الذي تم تفجيره قبل تنقيبه عن البترول في السويس من جانب إسرائيل، ونجا ببراعة من محاولة اغتيال دبرها له الموساد بوضع قنبلة زمنية في عادم سيارته بلبنان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up