رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: تفاصيل جديدة بشأن مصير بعض السيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الجنسية لـ"عنتيل الجيزة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت وسائل إعلام مصرية أن الجهات المختصة لم تتلق أي بلاغات بالزنا في واقعة القبض على الجزار الشهير بـ"عنتيل الجيزة" المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بمنطقة البراجيل وابتزازهن.
16 سيدة وأضافت أنه تم تحديد 16 سيدة في عدد من الفيديوهات التي عثر عليها بهاتف المتهم، وجار استدعاؤهم من قبل فريق رجال المباحث للاستماع لأقوالهم.
واوضحت أن هناك خلافات ومشاجرات وقعت بين السيدات وأزواجهن عقب نشر تلك الفيديوهات، وبناء على ذلك تركت السيدات منازل أزواجهن، مؤكدةً أنه قد وقع طلاق بين 6 سيدات حتى الآن من الـ16 اللاتي تم تحديدهن من خلال الفيديوهات.
تفاصيل القضية وكانت تحريات المباحث بالجيزة كشفت أن المتهم "ع. ا." 43 عاما، متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفضت أي منهن استكمال تلك العلاقة.
100 فيديو وعثر على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن فى القرية، بحسب التحريات.

arrow up