رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم خلفت 50 قتيلا وجريحا في 3 ساعات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل جديدة في المعركة الدامية في محافظة الفيوم والتي استمرت 3 ساعات، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة "نبوي" بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية.
واستمرت المعركة لمدة 180 دقيقة وأسفرت عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين، وفرضت قوات الأمن حاجزا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة، للتصدي لأي أعمال عنف قد تندلع مجددا.
وأكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن طرفي المشاجرة تبادلوا إطلاق الرصاص والتعدي على بعضهم البعض بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم لمدة 3 ساعات، حتى انتهت المعركة بكارثة حيث قتل وأصيب العشرات من طرفي المشاجرة.
وأشارت التحريات إلى أن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية نشبت بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلا إطلاق الرصاص، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم.
وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up