رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: «خلصني منه وأنا بتاعتك».. تفاصيل مقتل صاحب ورشة على يد أم العيال وعشيقها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أقدمت سيدة مصرية على التخلص من زوجها صاحب ورشة علي يد عشيقها بمنطقة إمبابة بالقاهرة .
خلافات زوجية وحسب موقع " التحرير الإخباري" تعددت المشاكل الزوجية بين الطرفين اللذين أصبحا لا يطيقان العيش مع بعضهما وخططت الزوجة للتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها . واتفقت الزوجة مع عشيقها على التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو بعد ذلك ومضت قائلة – موجهة حديثها لعشيقها – " بقولك أيه أنا عايزاك تخلصني منه وبعد كدا نتجوز " .
التخلص من الزوج بمساعدة العشيق وبدأت الزوجة وعشيقها التخطيط لارتكاب الجريمة واستغلت استغراق زوجها في النوم واتصلت بـ " عشيقها"  قائلة : " جوزي نام تعالي دلوقتي عايزين نخلص ". وأسرع العشيق برفقة صديقه العاطل متجها نحو شقة عشيقته بإمبابة فقام بفتح باب الشقة بمفتاح قد أصطنعته له الزوجة. وتوجه العشيق وصديقه العاطل  نحو غرفة نوم الزوج وأخرج من طيات ملابسه سكين وقاموا بتسديد عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، وأوديا بحياته.
حيلة ذكية لإبعاد الشبهات وقامت الزوجة باختلاق حيلة ذكية لعدم اكتشاف جريمتها وأمرت عشيقها بتوثيق المجني عليه وهي أيضا وأبنائهم للإيهام بأن الواقعة حدثت بغرض السرقة. وادعت الزوجة - خلال بلاغ للشرطة - أن 3 أشخاص يرتدون زي إحدى الشركات توجهوا للمنزل وقتلوا زوجها أمامها بتسديد ما يقرب من 10 طعنات له  وقاموا بالاستيلاء على (مبلغ 50 ألف جنيه - بعض المشغولات الذهبية- شاشة تليفزيون- 4 هواتف محمولة) وفروا هاربين.
ضبط المتهمين وتمكن رجال الشرطة من تحديد مرتكبي الواقعة وهم (زوجة المجني عليه، وصاحب ورشة خراطة، وعاطل). وتم ضبط المتهمة والعاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صاحب ورشة الخراطة الهارب. واعترفت الأولى أنها على علاقة بصاحب الورشة، واتفاقها معه على التخلص من المجني عليه "زوجها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up