رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. قاتل بطلة العالم "روان" يُدلي باعترافات تفصيلية عن الواقعة.. ويكشف مفاجأة عن اتصاله مع والدتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أدلى قاتل المجني عليها روان محمد الحسيني، 21 عامًا،بطلة العالم في كرة السرعة، اعترافات تفصيلية أمام النيابة المصرية حول الواقعة.
السرقة وأبدى القاتل "إبراهيم.إ"، 27 عاما خلال التحقيقات التي جرت معه، ندمه الشديد على ارتكاب الجريمة، قائلًا: "ماكنتش عايز أقتلها، خفت تفضحني والمباحث تقبض عليَّ وأدخل السجن تاني، أنا لسه طالع من السجن من شهر". وأكد أن هدفه، كان هو السرقة فقط، مشيرًا إلى أنه كان يمر بأزمة مالية طاحنة، منذ إطلاق سراحة من أحد السجون بعد قضاء فترة عقوبة جناية مخدرات مدتها 6 أعوام، منذ حوالي شهر. مؤكدا أنه بسبب عدم التحاقه بعمل، هيأ له الشيطان بضرورة ارتكاب عملية سرقة.
تفاصيل الواقعة وعن تفاصيل ليلة الواقعة، قال القاتل، أنه كان يقف بالشارع، وخلال ذلك رأى المجني عليها تدخل عقارا في شارع الجيش فدخل خلفها، واعترض طريقها، وطلب منها ما بحوزتها من مال. ولفت إلى أنه شعر بالخوف خشية كشفه من المترددين على العقار أو شعور أي ساكن بالعقار، فقرر الصعود بها إلى سطح العقار تحت التهديد، وبعد وصولهما أمرها بإخراج ما بحوزتها من أموال، فردت عليه المجني عليه بأنها لا تحمل سوى 50 جنيهًا. وأوضح أنه تحصل منها على المبلغ، والهاتف المحمول، وقرطها الذهبي، وعندما رأى بكائها الشديد وارتفاع صوتها بالبكاء انتابه الخوف من افتضاح أمره، فأطبق على عنقها، وخنقها بإيشارب حريمي كانت ترتديه، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وفر هاربا.
اتصال هاتفي ونوه المتهم إلى أنه رد على مكالمة وردت على هاتف المجني عليها من والدتها، وأخبرها باسم مزيف، وأن ابنتها مقتولة فوق سطح عمارة، حيث تقطن خالتها. وأشار إلى أنه عاد لمنزله بشكل عادي، وكأنه لم يتركب شيئا، وجلس وسط أبنائه، وتابع كل ما يدور حول الجريمة على صفحات السوشيال ميديا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up