رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة بشأن أزمته مع طليقته فاتن موسى .. وهذا ما فعلته في دبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان المصري مصطفى فهمي ، في أول ظهور له بعد طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ، عن استغلال طليقته لأمواله طوال سنوات زواجهما ، نافياً ، حصوله على هواتفها المحمولة وملابسها عقب طلاقه لها .
وقال مصطفي ، خلال برنامج " الحكاية " للإعلامي عمرو أديب :" بعد عامين من الزواج ، أتى لي اتصال تليفوني من دٌبي ، أخبرني أنه شركة تحصيل وهناك قروض سابقة لزوجتي " فاتن " ولم تٌسدد وطالبني بالسداد أو الفضيحة عبر وسائل الإعلام ، فأخبرتها بما حدث ولكنها قالت لي " عادي ناس كتير تأخذ قروض وتسيب دٌبي وتمشي " ، ولكن أنا لا استحمل ذلك ولماذا لم تٌخبرني قبل الزواج ، كٌنت بالنسبة لها مثل " الكوباية التي تمتلئ فقط" .
سأخذ حقي بالقانون
وتابع :" أنا لا أٌريد الخوض في تفاصيل لأنها ست ، وما أٌريده فقط أن تأتي وتأخذ حقوقها ، برفع قضية في محكمة الأسرة أو تتفاوض ، ولكنها حتى اليوم لم ترفع قضية في محكمة الأسرة ، ولكن أنا يجب أن أحصل على رد أعتبار لما قامت به من تشهير في حقي ، لازم أخد حقي في قانون في البلد ، وهناك قضاء ، الشخص المٌحترم يروح للقانون ".
حرامي غسيل
وأضاف مصطفى :" أنا طلعت في الآخر حرامي غسيل ، وسارق لهدومها بعد كل هذا الزمن أنا آخد هدوم واحدة ست ، كل هذا تشهير بشكل قبيح ، ومين قال إنني لا أريد أعطاءها حقها ، تأتي وتأخذ حقها ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up