رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصمم أزياء كويتي يثير الجدل على مواقع التواصل في السعودية..والشركة المنظمة تعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نشرت شركة “ريفان” لتنظيم المعارض بيان توضيحى حول الجدل المثار بسبب اعلانها مشاركة مصمم الأزياء الكويتى الشهير “يوسف الجسمى” فى معرض العرس الدولى الثامن فى فندق جدة هيلتون بمحافظة جدة، حيث قالت فى البيان ” أن حضور مصمم الأزياء الشهير يوسف الجسمى لايوجد فيه أى عرض امام الحضور أو وقوف عارضات أو ماشابه ذلك ،حيث اننا لاندعو لمثل هذه الأمور”.
وكان قد أثار إعلان عن معرض أزياء نسائي سيقام في مدينة جدة يوم غد الثلاثاء، موجة جدل واسعة في المملكة، بسبب مشاركة مصمم أزياء كويتي شهير في المعرض الذي يقام بشكل سنوي في المملكة.
وبدأ الجدل حول المعرض، عندما نشرت شركة “ريفان” لتنظيم المعارض، إعلاناً عن انطلاق معرض العروس الدولي الثامن في فندق جدة هيلتون في محافظة جدة من 11 إلى 13 نيسان/أبريل الجاري تحت رعاية الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز، وبحضور المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بلقب “جسميكو”.
وأثار الإعلان جدلاً واسعاً بين المغردين السعوديين بعد أن أطلق حساب على موقع “تويتر” اسمه “تحت المجهر” وسماً بعنوان “#عرض_نسائي_امام_مصمم_كويتي_بجده” وراح يدعو المغردين السعوديين لإبلاغ الجهات المسؤولة عن تنظيم المعرض بسبب “مخالفته للشريعة الإسلامية”، من خلال تنظيم المصمم الكويتي لعرض أزياء نسائي.
https://twitter.com/revanbrideshow

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up