رئيس التحرير : مشعل العريفي

معارض سعودي سابق: السعودية لا تغتال.. أنا أنموذجكم فاصمتوا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: عبر الدكتور كساب العتيبي عن استنكاره بشأن ما تردد من مزاعم  عن تورط المملكة في اختفاء الصحفي جمال خاشقجي لافتا إلى أنه كان معارضا لمدة 20 ولم يحدث له شيء.
السعودية لا تغتال ونشر العتيبي تغريدة قال خلالها : " لمُروّجي الكذب والوهم؛ أنا عارضتُ 20 عاماً. قسوتُ على وطني، وأسأت لبعض رموزه، ولا يمكن مقارنة خطابي بخطاب خاشقجي. أدركتُ خطأي وثمّنتُ قُدسية الوطن، أعادني وطني لحُضنه، واحتوتني قيادته. اعتذرت لكل من أخطأت في حقه، وعُدتُ لوطني ولم أُقتَل. السعودية لا تغتال، أنا أنموذجكم فاصمتوا”.
حرب إعلامية وأضاف في تغريدة أخرى “باعتقادي أن وطننا السعودي يتعرّض لحرب إعلامية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. حرب قذرة من قنوات ومؤسسات إعلامية وشخصيات إعلامية وسياسية مشبوهة. هذا التجييش الخطير والمُكثّف ضد كل ماهو سعودي وما تضمّنه من اتهامات وأباطيل وأكاذيب بحاجة لتعامل إعلامي وسياسي بقواعد الحرب. وحفظ الله وطني”.
شوارع تركيا المليئة بالعصابات وتابع: “إن كانت السعودية تسعى لقتل خاشقجي، فلِمَ لا تقتله في شوارع تركيا المليئة بالعصابات؟. ما مصلحتها من قتله في قُنصليتها؟”. وأردف: “ما تُسوّقه (الجزيرة) وزبائنها وعُربانها من قُصص وروايات سخيفة أمر يستحمر العقل البشري ، ويستخف بالمنطق الإنساني. وصلنا لتقطيع جسده وتصويره؟”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up