رئيس التحرير : مشعل العريفي

معلمة تتعرض للاعتداء من قبل زوجها في أول أيام العيد بالباحة ونقلها للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت معلمة في منطقة الباحة صباح يوم العيد للتعنيف من قبل زوجها وذلك بسبب خلاف عائلي ، مما استدعى نقلها إلى مستشفى الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بلجرشي.
اتصال مفاجئ
وفي التفاصيل التي يرويها شقيق المعنفة لـ"المرصد" أنه تلقى اتصال من أخته صباح يوم العيد ظناً منه أنها ترغب في معايدته ليتفاجأ بأنها منومة في المستشفى بعد شعورها بإنهيار عصبي جراء تعرضها للاعتداء.
وأضاف أن شقيقته معلمة في تعليم الباحة وتسكن في نفس منزل أسرة زوجها في الدور الأرضي، إلا أن خلاف دبَّ بينها وبين زوجها بعد أن طلب منها الأخير أن تطبخ وتجهز طعام الإفطار لوالدته وأخواته بشكل متكرر خلال العشر الأواخر من رمضان ، إلا أنها رفضت كون ذلك الأمر لا يجوز شرعا كونها غير مسؤولة عن أمه وأخواته وليس من حقه أن يرغمها بالقيام بذلك.
صرخات وانهيار عصبي
وأضاف : مع مرور الأيام والإصرار تطور الخلاف حتى صباح يوم العيد حيث قام بدفعها في صالة المنزل وسقوطها أمام أبنائها ومن ثم حضر والدته وأخواته بعد سماع صرخاتها وقاموا بالتلفظ عليها مدعين أنها تمثل الاعتداء ، الأمر الذي أدى إلى انهيارها ونقلها للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر.
وأردف أن شقيقته تعرضت لصدمة نفسية نتيجة الاعتداء عليها ، وأنها لا تزال منومة في المستشفى، مشيراً إلى أن هذا الأمر قد أفسد فرحة العيد لديه وأسرته وأنه اضطر للسفر من مدينة جدة إلى الباحة للاطمئنان على أخته المنومة.
وناشد المواطن سمو أمير المنطقة بالتدخل العاجل لإنصاف شقيقته وتوفير مسكن ملائم لها بعد خروجها من المستشفى بشكل مؤقت  ، وتسهيل نقلها لمدينة جدة حيث لا يوجد أحد من أسرتها يقوم بحمايتها ورعايتها.

arrow up