رئيس التحرير : مشعل العريفي

مغردون سعوديون يتفاعلون بطريقة طريفة مع إعلان سفير اليابان بالمملكة عن وصول زوجته .. والسر في اسم نجله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رحب مغردون سعوديون بوصول زوجة السفير الياباني في المملكة، إلى الرياض، بطريقة طريفة خاصة بعدما ذكر السفير اسم ابنه الذي يطلق على شخصية كارتونية شهيرة .
وكشف السفير الياباني في المملكة فوميو إيواي، عبر حسابه على موقع ”تويتر“، عن وصول زوجته وابنته إلى المملكة، لتسكنا معه في مقر إقامته وعمله بالرياض.
وقال في تغريدته : " الحمدلله وصلت زوجتي للرياض بالسلامة ليلة أمس. لقد كانت تقيم معي هي و ابنتنا في السعودية قبل عشر سنوات وإنني على يقين بأنها ستُعجب مثلي بالعديد من التغييرات البارزة التي حدثت في المملكة خلال غيابها عنها وأتمنى لأم كوجي الاستمتاع بأيامها وأوقاتها في السعودية وسط ناسها الطيبين."
وتلقَّى السفير الياباني الذي يحظى بشعبية في المملكة بسبب إتقانه اللغة العربية بطلاقة، وتغريده الدائم بها، ترحيبًا كبيرًا بعائلته، إلى جانب تخصيص الجزء الأكبر من عبارات الترحيب تلك للابن ”كوجي“ والتذكير بصاحب الاسم الأشهر.
جدير بالذكر، أن “كوجي“ هو اسم شخصية رئيسة في مسلسل ”غريندايزر“، الذي أنتجته اليابان في القرن الماضي، وشاهده مئات ملايين الأطفال في العالم، بما في ذلك العالم العربي، الذي لقي فيه المسلسل الكارتوني رواجًا واسعًا بعد دبلجته للغة العربية، وإنتاج أغنية عربية خاصة به.

arrow up