رئيس التحرير : مشعل العريفي

مغرد يحذر من حساب "إباحي" على موقع تويتر تحول فجأة إلى حساب "واعظ ديني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سلط عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الضوء ، على أحد الحسابات بالموقع حيث تحول من الإباحية إلى الوعظ الديني في المملكة .
خلايا عزمي
وعلق المغرد السعودي نايف مدخلي الشهير بـ "نايفكو"، على الحساب عبر تغريدة وضع فيها اسم الحساب المتحول للوعظ بجانب صور من تغريدات قديمة للحساب ذاته تروج لفيديوهات إباحية .
وقال مدخلي : “هذا الحساب من حسابات خلايا عزمي غير لونه مؤخرًا وتحول لصحوي، وكالعادة أول ناس يستغلهم ويضحك عليهم ويخدعهم هم الصحويين. فاحذروا بارك الله فيكم”.
واتهم “نايفكو” صاحب الحساب الذي يحمل اسم “حصريات” بالعمل لصالح دولة قطر كواحد من مغردين كثر تمولهم الدوحة بهدف الإساءة للسعودية و إثارة البلبلة في المجتمع وإظهار السعوديين منقسمين حول كل شيء.
اشترى الحساب
وأقر صاحب الحساب بأن التغريدات الإباحية التي نشرها “نايفكو” تابعة لحسابه بالفعل، لكنه برر ذلك بالقول إنه اشترى الحساب العام الماضي وبدأ التغريد فيه، وهو غير مسؤول عن تلك التغريدات الإباحية التي قام بحذفها بعدما أشار إليها “نايفكو”.
وجذب ذلك السجال بين “نايفكو”، وصاحب حساب “حصريات” مغردين سعوديين كثر، انتقد غالبيتهم الحساب المتحول لعدم حذف التغريدات الإباحية بشكل مسبق كما ادعى في رده.
وأنشئ الحساب في الأصل عام 2009، لكن أقدم تغريدة منشورة فيه حالياً تعود للعام 2016 وهي ذات محتوى ديني سياسي وليس إباحي.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up