رئيس التحرير : مشعل العريفي

مقتل 142 حوثيا في يومين.. بينهم قيادات تدربت في طهران وآخرين مؤسِّسين لمخابرات الانقلاب.. تعرف على أسمائهم وطريقة قتلهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تكبدت مليشيات الحوثي وقوات المخلوع على عبدالله صالح خسائر فادحة، حيث لقي 142 مقاتلاً حوثيا، بينهم ١٢ من قيادات الميليشيات، مصرعهم خلال الـ 48 ساعة الماضية؛ بغارات قوات التحالف العربي في تعز ونهم.
ووفقا لـ"سبق"، أوضحت المصادر أن 4 من القيادات قُتلوا في قصف لطيران التحالف، أمس الأول، في غربي تعز؛ بينهم العقيد أبو شهاب عبدالملك الشهاري؛ المسؤول الأمني الأول في تعز، وأحد عناصر وحدة المعلومات التي تلقت تدريبات في طهران لتعود إلى اليمن عام 2008 وتشكّل شعبة مخابرات ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى عبد الله القحوم، وضيف الله فروان، وصدام المؤيد، وثلاثتهم من تشكيلات الميليشيا القيادية التي أسّست الجناح العسكري لميليشيا الانقلاب الحوثية.
وذكرت المصادر إن من بين قتلى المليشيات أيضاً أحد المرجعيات الدينية الكبيرة لم يكشف عن هويته بعد، وهو من ضحيان منطقة زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي، مشيرة إلى أن قيادياً آخر من الصف الأول للميليشيا الانقلابية قُتل، الليلة الماضية، في نهم بقصف لطيران التحالف؛ حيث كان معه 13 من مقاتلي الميليشيا لقوا حتفهم جميعاً.
كما حصدت "مقاتلات الأباتشي" في غربي تعز أعداداً كبيرة من عناصر الانقلاب؛ بالقرب من معسكر خالد، وفي موزع، وشمال المخاء- وفقا للمصادر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up