رئيس التحرير : مشعل العريفي

مليوني دينار عراقي وكلاشينكوف .. أهم ما كان بحوزة الإرهابي "الفرج" لحظة القبض عليه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر صحفية عن معلومات جديدة حيال المطلوب الأمني حسين الفرج، الذي أطاحت به الأجهزة المختصة في عملية أمنية صباح أمس الأول، حيث تفيد بأنه يعد أحد متزعمي أعمال الشغب ببلدة العوامية والمحرضين عليها، إضافة إلى تورطه في عدد من الهجمات المسلحة، منها هجوم تم تنفيذه ضد مقر سابق لشرطة العوامية، وعلاقته بعدد من المطلوبين أمنيا على قائمة الـ23.
ووفقا لـ"مكة" فإن الجهات الأمنية ضبطت بحوزة الإرهابي الفرج خلال إلقاء القبض عليه، مبلغا ماليا يقدر بمليوني دينار عراقي (1693 دولارا أمريكيا)، إضافة إلى سلاح من نوع رشاش (كلاشينكوف) مع مخزن بذخيرته، وأسلحة بيضاء متنوعة.
وتفيد المعلومات بأن الفرج كان يحمل السلاح في كل تنقلاته، وشارك في جرائم إطلاق النار على مواطنين ومقيمين ورجال أمن ودوريات أمنية، ومقر شرطة العوامية السابق، إضافة إلى مرافق عامة أخرى.
وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أعلن مساء أمس الأول الإطاحة بالمطلوب الفرج، في عملية تهدف إلى تعقب المتورطين في الأنشطة الإرهابية بالقطيف، والتي تستهدف أرواح الأبرياء وإثارة الفوضى وتخريب المرافق العامة والإخلال بالنظام العام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up