رئيس التحرير : مشعل العريفي

"منتقبة" في مسابقة ملكات جمال الصعيد بمصر تثير ضجة ! – صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انطلقت في مصر، مسابقة ملكات الجمال في الصعيد، وهيّ المسابقة التي أثارت جدلاً كبيرًا، خصوصًا بعد أن وصلت 17 فتاة إلى المراكز النهائية من أصل 130، ومن المقرر أن ينخفض العدد إلى 5 متسابقات فقط، وهن يخضن المرحلة النهائية من المسابقة.
ولاقت المسابقة اعتراضات كبيرة في المحافظات القبلية في مصر "حيث تنتشر الأمية وينخفض التحضر"، وتعرضت المسابقة لانتقادات، وهجمات شرسة، رغم أن القائمين على المسابقة أكدوا أكثر من مرة أن الفكرة الأساسية لها ليست اختبار جمال الفتاة، وإنما الاهتمام بعقلها وثقافتها وتفكيرها الإبداعي والخلاق.
وكان من بين المتسابقات، فتاة مصرية منتقبة تُدعى "رضوى"، أثارت جدلاً كبيرًا، لكنها قالت إن الدافع الأساسي لها في المشاركة هو امتلاكها الرغبة في التحدي ومواجهة الصعاب والمشكلات، وكذلك تحقيق حلمها في إنشاء أول وأكبر معهد تنمية بشرية للأطفال على مستوى العالم.
وأضافت: المسابقة عبارة عن منافسة في الأحلام والطموحات والنجاحات والأهداف والشخصية، وليس الجمال ولذا شاركت رغم كونها منتقبة، مؤكدة أن مشاركتها في المسابقة نابعة أيضا من رغبتها في أن تقول للجميع لا تحكموا علينا من شكلنا ومظهرنا وجمالنا، ولكن من خلال عقلنا وشخصيتنا وطموحاتنا، وفقًا لـ "العربية نت".







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up