رئيس التحرير : مشعل العريفي

مُنح قرضًا من قبل الصندوق العقاري وعمل في حلقات التحفيظ .. "مدرس" ضمن خلية القصيم الإرهابية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مصدر أمني عن أنشطة بعض الإرهابيين الذين عملوا ضمن خلية القصيم الإرهابية، والذي كان منهم عبد الله العضيبي الذي يعمل مدرسًا.
وأفاد المصدر الأمني أن العضيبي (37 سنة) عمل مدرسًا بإحدى الثانويات بمدينة حفر الباطن، كما كان مسؤولًا عن قسم النشاط الطلابي ورئيس قسم الإعلام التربوي فيها .
وأشار المصدر إلى بعض أنشطة العضيبي داخل المدرسة التي كان يعمل بها، موضحًا أنه ظهر في بيان افتتاح المعرض التوعوي لأضرار التدخين والمخدرات تحت شعار "نجاتك بيدك"، والذي كان بإشرافه وإعداده باعتباره مشرفًا للنشاط الاجتماعي.
ولفت المصدر إلى ظهور العضيبي في أنشطة أخرى منها حلقات تحفيظ القرآن وتقديم دروس دعوية ومناشط رياضية كلعب كرة القدم ورحلات خارجية، لصغار السن والشباب في مدينة حفر الباطن.
وأوضح المصدر أن العضيبي وكنيته (أبو مالك)، ظهر اسمه ضمن من منحوا قرضاً من قبل صندوق التنمية العقارية ضمن دفعة قروض الصندوق لبناء وحدات سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة وذلك في العام 1434/1433.
والجدير بالذكر أن العضيبي متورط في عمليات الدعم والمساندة لباقي عناصر الجماعة المكونة من 5 عناصر هم عبد الله سليمان العضيبي (41 سنة)، ومحمد حمد الفهيد (45 سنة)، وعبد الملك الفهيد (27 سنة)، وعبد العزيز السويد (41 سنة)، وصالح الشلاش (46 سنة).

arrow up