رئيس التحرير : مشعل العريفي

منعهما من الطعام.. تفاصيل محاولة إجبار " مصري" ابنتيه طالبتي الطب على ممارسة الدعارة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حاول أب مصري أن يدفع ابنتيه " طالبتان بكلية الطب " لممارسة الدعارة مع راغبي المتعة من الرجال أو يكون مصيرهما الجوع مدعيا عدم قدرته على تلبية احتياجات المعيشة .
دعوى قضائية وحسب صحيفة الأهرام" رفعت الفتاتان دعوى قضائية في محكمة الأسرة بالجيزة ضد والدهما لإلزامه بالإنفاق عليهما . وتضمنت الدعوى أنه بعد انفصال والديهما، عاشتا في منزل الأم، ولم تفقدا إيمانهما بنفسيهما، بل ثابرتا ووجهت كلتاهما مجهوداتهما نحو الدراسة، لتتفوقا في المرحلة الثانوية والتحقتا بكلية الطب. وأشارت الدعوى أنه مع مرور الوقت ازداد الحمل علي الأم ولم تستطع أن تفي بمصاريف ابنتيها، خاصة أن دراستهما الطب تكلف أموالا طائلة، ما دفعها مكرهة إلي أن تذهب بهما لوالدهما ليتحمل مسئولية الإنفاق علي ابنتيه.
منعهما من الطعام لفترات طويلة وأضافت الدعوى انتقلت الشقيقتان إلي منزل والدهما وعاملهما بكل جفاء، ورفض دفع مصروفات دراستهما، كما منعهما من الطعام والشراب لفترات طويلة بحجة أنه لا يملك الأموال، وحاولت الفتاتان أن تلجأ لوالدتهما مرة أخري لكنهما وجدا أن الطريق مسدود بعد زواجها من أخر.
مرافقة الرجال وذكرت الدعوى أن الأب، استغل شكواهما من الجوع ليطلب منهما أن تعملا وتنفقا علي نفسيهما، وحينما استفسرتا عن نوعية العمل رد أنتما من البنات الحلوة شوفوا ممكن تشتغلوا أيه محاولا دفعهما لمرافقة الرجال، وممارسة الأعمال المنافية للآداب وحينما رفضتا ، أكد لهما أنهما سيظلان بدون طعام حتي يعدلا عن موقفيهما، أو تغادرا منزله. لم تجد الشقيقتان سوي أن تهربا من والدهما إلي خالهما، وأخبرتاه بنية والدهما، وأكدتا له أنهما سيمكثان ببيته لمدة مؤقتة.

arrow up