رئيس التحرير : مشعل العريفي

منها "القدس والجولان".. ترامب: أنا مسؤول عن أشياء عظيمة لإسرائيل .. ويوجه اتهاما لـ "اليهود الديمقراطيين" بالخيانة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء، أنه أكثر رئيس أمريكي ساعد إسرائيل. جاء ذلك خلال رده على سؤال، في مؤتمر صحافي بالبيت الأبيض، عن قوله إن اليهود الأمريكيين الذين يصوتون للحزب الديموقراطي هم ”عديمو الولاء“. وأضاف ترامب: ”أنا مسؤول عن أشياء عظيمة لإسرائيل.. ما من رئيس على الإطلاق قام بأي شيء يقترب مما قمت به لإسرائيل، من مرتفعات الجولان والقدس وإيران وغيرها“، في إشارة إلى اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، وبسيادة الدولة العبرية على هضبة الجولان السورية المحتلة، وانسحابه من الاتفاق النووي مع إيران. وجدد الرئيس الجمهوري اتهامه لخصومه الديموقراطيين، ولا سيما النائبة الفلسطينية الأصل رشيدة طليب، بـ“معاداة السامية“. وقال ”إنهم معادون لإسرائيل“. وتابع: ”برأيي، إذا صوتت لديموقراطي فأنت خائن للشعب اليهودي وخائن جدًا لإسرائيل“. واعتبر ترامب أن ”الديموقراطيين ابتعدوا عن إسرائيل حقًا، لا أستطيع أن أفهم كيف يمكنهم فعل ذلك“. وكان ترامب قال أمام الصحافيين في المكتب البيضاوي مساء الثلاثاء: ”أعتقد أن أي يهودي يصوت لديموقراطي، أعتقد أن ذلك يظهر إما افتقاداً كاملاً للمعرفة أو عدم ولاء منقطع النظير“.

آخر تعليق
شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

اتذكر عندما كنت أدرس في المتوسطة كان هناك واحد يتنمر على زملاءة الآخرين أتعلمون السبب كان يقلد شخصية معتز في باب الحاره هذا النوع من الناس منغلق الفكر متبلد المشاعر مستواة الدراسي سيء جدا

بالفيديو: استشاري يكشف عن المصادر الطبيعية للكوليسترول.. والأطعمة التي تخفضه
ب

إذا تريد يطول عمرك وصحتك جيدة وسعداء، افتح بيت وجيب سواق وطباخ وطبيب وراقي شرعي كل أسبوع، والزواج والعيال تنقص العمر وخاصة مع هذا الجيل الحاليّ.

شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

شباب البومب والمسلسلات التاريخية الشامية مثل باب الحاره أفرزت مفاهيم مشوهه للرجولة حتى اصبحنا نعاني من بعض الناس الذين يعتبرون الرجولة أخذ حقك بيدك واحتقار المرأة سلبيات الذكورية السامة

بالفيديو.. صاحب معرض سيارات يكشف طريقة جديدة للنصب والاحتيال
زائر

اقترح على الامن العام بأن يكون فيه قسم النصب والاحتيال..يعين افراد مخصصين.. الشرطه يتعبون من كثر معاملات الناس والمشاكل.. الله يوفقهم ورحم والديهم..

بسبب صورة سيلفي ..شاهد: لحظة سقوط خبيرة تجميل روسية من أعلى منحدر بارتفاع 51 مترا 
قلم الحقيقة

رحمها الله.سقطت وردة من ورود الجمال والحب والحياة وهذه مشيئة الله والورود وإن ذبلت واحدة وماتت فإن هناك ورود ناعمة أخرى لازالو يمدون الدنيا بجمال في نهار ونور في ليل ينتمون لوطني السعودي وييسكنون به.

arrow up