رئيس التحرير : مشعل العريفي

"من المؤسف أن تُمتهن المحاماة بهذه الطريقة".. بالفيديو: الإعلامي جمال المعيقل يعلق على قضية مشعل الخالدي ومحاميه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مشهور "سناب شات" مشعل الخالدي، إن السبب وراء إفشاء أسراره وتفاصيل حياته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي هو محاميه.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج" ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، ما كان لأحد أن يعرف أسراره لولا محاميه، موضحاً أنه عقب حديثه عن أسراره هو وزوجته مشهورة "سناب شات" أميرة الناصر جعل الناس جميعاً يعلمون كل أسراره.
ومن جانبه علق مقدم البرنامج الإعلامي جمال المعيقل ، قائلا: بالنسبة لنا في "يا هلا"، نحن لا ننحاز لطرف على حساب الآخر، سواء فيما يتعلق بمشعل أو بالمحامي الدكتور بكر  الذي نفى بالأمس لأكثر من مرة أن يكون تم توكيله من قبل مشعل وزوجته".
وتابع: أمامي تفاصيل القضية ورقمها وهي منظورة أمام المحكمة العامة بالرياض.. الدائرة العامة الـ28 بتاريخ 4 نوفمبر 2021 نوع القضية (اتعاب محاماة) مرفوعة من المحامي بكر  على خديجة عبد الغني الداور الشهيرة بـ"أميرة الناصر"، مضيفا :كذلك أمامي أوراق الوكالة الرسمية للمحامي.
وأشار قائلا:" نترك الحكم للجنة المحاماة ووزارة العدل.. من المؤسف ومن المؤذي ومن المزعج أن تمتهن مهنة المحامي بهذه الطريقة.. ومن المؤسف أن يأخذ البعض مهنة المحاماة على أنها "مطية" للوصول لأهداف شخصية.
ولفت: من المؤسف إحنا خلقنا اليوم حالة عامة لدى أوساط المجتمع بعدم ثقتهم بالمحامين وهذا غير صحيح.. جزء كبير من المحامين لديه أخلاقيات عالية جدا والتزام عال جدا تجاه موكليهم وتجاه القانون والنظام".

arrow up