رئيس التحرير : مشعل العريفي

مواطن يترك طفلته نائمة داخل سيارته بمكة ليتسوق .. وعندما عاد إليها كانت الصدمة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أنقذت دوريات الأمن في مكة المكرمة، طفلة كانت تغط في النوم داخل إحدى المركبات التي تعرضت للسحب من قبل الشركة المتعهدة بسحب المركبات المتوقفة في المواقف المدفوعة والتابعة لأمانة مكة المكرمة.
طفلة تغط في نوم عميق وبحسب "سبق" أوقف أحد المتسوقين مركبته في أحد المواقف المدفوعة والتابعة لأمانة مكة المكرمة وبداخلها طفلته تغط في نوم عميق في المرتبة الخلفية، وعند مرور معقب الشركة التابعة للمواقف رصد المركبة تقف بطريقة غير صحيحة، فقام بسحب المركبة رغم وجود فاتورة دفع الموقف على المركبة باعتبار وقوفها خاطئا، والتوجه بها إلى حجز الشركة المخصص لها في جرول وإيقاف المركبة بداخل الحجز.
اختفاء المركبة وعند خروج قائد المركبة فوجئ بعدم وجود مركبته في الموقف، فقام على الفور بالتقدم ببلاغ إلى العمليات المشتركة (911) يفيدهم باختفاء مركبته وبداخلها طفلة تبلغ 4 سنوات.
العثور على المركبة وتمكنت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة من الوصول إلى المركبة بعد أن عثرت عليها في حجز الشركة المشغلة بجرول وعثرت على الطفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات بداخل المركبة في الحجز، وجرى على الفور إخراج الطفلة من المركبة، وتسليمها إلى شرطة القرارة للتحقيق في الحادثة، بينما تنازل والد الطفلة عن حقه الخاص، مقدماً الشكر للجهات الأمنية على سرعة تلقي البلاغ والوصول للطفلة.

arrow up