رئيس التحرير : مشعل العريفي

مواطن ينقذ فتاة من الاختطاف في "عسير".. "الخاطف أقنعها بالركوب معه وهذا ما فعلته داخل سيارته"-فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثار المواطن السعودي "طلال سعد الشهراني"، إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موقفه الذي وصفوه بـ الشجاع والنبيل، في إنقاذ فتاة من الخطف.
واستطاع "الشهراني"، قبل يومين انقاذ طالبة تبلغ من العمر 15 عاماً، من الاختطاف في مدينة أبها التابعة لمنطقة عسير، بعد أن شعر بارتباك قائد المركبة الذي أقنع الفتاة بالركوب معه.
شعر "الشهراني" بأن هناك خطأ ما يحدث، بعد أن لاحظ وقوف مركبة سوداء من نوع كامري، يستقلها شخص أمام طالبة، خرجت من مدرستها القريبة من المكتبة العامة بأبها أثناء هطول الأمطار، ووقفت تنتظر أهلها لاصطحابها.
ووفقًا لـ "العربية نت"، قرر "الشهراني" تتبع المركبة الخاطفة، ووثق مقطع فيديو أكد فيه أنه سينقذ الفتاة، إذ سمع صوته في الفيديو يقول: "والله ما يروح وأنا بو سعد"، في إشارة إلى أنه لن يترك الجاني ينجو بفعلته.
قال "الشهراني": قررت اللحاق بالمركبة المشبوهة التي سلكت طريق الحزام الدائري بمدينة أبها، لتتجه فجأة نحو عقبة ضلع الرابطة -بين أبها وجازان- وأثناء متابعته للمختطف، شاهد الطالبة وهي تحاول أن تستغيث عبر نافذة المركبة الخلفية. وأشار إلى أنه قام في الحال بإبلاغ الدوريات الأمنية، وتم إجبار سيارة الخاطف على التوقف، حينها خرجت الفتاة من المركبة فوراً، ليهرب الخاطف نحو أبها، إلا أن الشهراني تمكن وبمساعدة رجال الأمن، من القبض عليه.
وكرّم مدير شرطة أبها اللواء صالح القرزعي، "الشهراني"تقديرا لمساهمته مع رجال الأمن وحمايته للفتاة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up