رئيس التحرير : مشعل العريفي

مي العيدان تهاجم الفنان العراقي "علي يوسف" بعد ظهوره الأخير.. وتعلق:"قص شعره ورجع"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثار الفنان علي يوسف، موجة جدل عارمة، عقب ظهوره الأول بعد إعلانه اعتزال الفن والتمثيل، حيث ظهر وهو يؤدي أغنية رمضانية.
ومن جانبها، هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنان العراقي بكلمات ساخرة، قالت فيها: "هذا مو أمس قال أعتزل شنو قص شعره ورجع، قلت لكم أمس مايقدر يعتزل".
وواصلت "العيدان" هجومها على الفنان العراقي ووصفته بـ"الصنم"، عقب نشر الأخير منشور قال فيه: "حضروا الشيبس والمكسرات إلي كانت بيدكم أمس، عندنا سهرة طويلة اليوم، في بث مباشر مفصل الليلة"، فيما ردت مي العيدان عليه بمنشور على "إنستجرام" كتبت فيه: "قول والله، معقولة الصنم بيطلع يتكلم بعد ٦ أشهور".
واستكملت "العيدان"، انتقادها لتصرفات "يوسف"، بمنشور جديد كتب فيه: "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بي كل هالفوضى".
وأعادت مي العيدان، نشر نفس الصورة وتعليقه، معقبة: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم ،و الفوضى اللي تتكلم عنها أنت وزوجتك استفتوا إيه من وراها ،ولا زوجتك شنو شغلتها و لا شنو شهرتها عشان يصير عندها أكثر من ٣٤٤ الف متابع و أنت ما كان عندك متابعين ،وصلت للمليون من ورى الفوضى ما أقول إلا حسافه على اللي شهرتكم و لا انتو لا فن و لا مضمون".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up