رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجاد يفجر مفاجأة عن إسرائيل وأعلى مسؤول لمنع التجسس في إيران

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فجر الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، مفاجأة عن أعلى مسؤول لمنع التجسس في إيران، قائلا إن أعلى مسؤول تولى مكافحة التجسس الإسرائيلي في وزارة المخابرات الإيرانية هو نفسه كان جاسوساً لإسرائيل.
وقال إن هناك "عصابة أمنية" رفيعة المستوى في إيران، موضحا: "هذه العصابة الأمنية الفاسدة عليها أن تشرح دورها في اغتيال العلماء النوويين والتفجيرات في نطنز. لقد سرقوا وثائق مهمة للغاية في تورقوز آباد وفي منظمة الفضاء، هذه ليست مزحة، هذه وثائق أمن البلاد، لقد جاؤوا وأخذوها"، بحسب "العربية نت".
ولفت إلى أنه تم إخفاء هذا الخبر عن الناس، موضحا: "لم يعلم أحد بالأمر إلا عندما وصلت الوثائق النووية إلى إسرائيل، وتم الكشف عنها".
واستنكر نجاد، قائلا: "وثائق منظمة الفضاء كانت في خزانة مكتب رئيس هذه المنظمة، فكيف فتحوا السقف ودخلوا وفتحوا الخزنة وأخذوها".
وحول إذا كان أي شخص قد تمت محاسبته في قضايا سرقة وثائق نووية وفضائية وقتل علماء نوويين وانفجارين كبيرين في موقع نطنز للتخصيب، قال: "لا أحد يتابع على الإطلاق، وأجهزة الاستخبارات الإيرانية التي يجب أن تمنع مثل هذه الحالات قبل حدوثها، تتوجه إلى الكاميرا وتقول إننا اكتشفناها في وقت مبكر جدًا، وتعلن اسمًا مزيفًا أو غير معروف، وتقول قتلناه أو غادر البلاد ويغلقون القضية".

arrow up