رئيس التحرير : مشعل العريفي

جميع هواتفه مغلقة الآن .. نجل المرشح للرئاسة "سامي عنان" يكشف تفاصيل ضبط والده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى الدكتور سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة المصرية ، تفاصيل ضبط والده صباح أمس الثلاثاء.
كان متوجهاً لمقر الحزب
وقال "سمير"، في تصريحات بحسب موقع مصراوي : "جرى ضبط والدي في حدود الساعة 11 صباحاً ، أثناء ركوبه سيارته متوجها إلى مقر الحزب بالدقي بمصر ، ولم يتم ضبطه من مكتبه أو منزله كما أشيع".
وأوضح سمير عنان: "جميع هواتف الفريق مغلقة الآن، ولا نعلم عنه شيئًا، لكن علمنا أنه يخضع لتحقيقات في النيابة العسكرية".
بيان القوات المسلحة
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أصدرت بيانا، الثلاثاء، بشأن ترشح رئيس الأركان الأسبق الفريق مستدعى سامي عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وقالت القوات المسلحة، إن المخالفات التي ارتكبها عنان تمثلت في إعلان الترشح لرئاسة الجمهورية دون الحصول على موافقة القوات المسلحة، أو اتخاذ ما يلزم من إجراءات لإنهاء استدعائها له، وإن بيان ترشحه للرئاسة مثل تحريضًا صريحًا ضد القوات، وحاول الوقيعة بينها وبين الشعب المصري العظيم.
التزوير
وأضاف بيان القوات المسلحة: "المذكور ارتكب جريمة التزوير في المحررات الرسمية، فيما يفيد إنهاء خدمته في القوات المسلحة، الأمر الذي أدى إلى إدراجه ببيانات الناخبين دون وجه حق".
وأوضح البيان، اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال ما ارتكبه الفريق سامي عنان من مخالفات قانونية وجنائية، تستوجب التحقيق معه؛ إرساءً لمبدأ إعلاء سيادة القانون، واستدعاءه للتحقيق أمام الجهات المختصة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up