رئيس التحرير : مشعل العريفي

نعتها بـ“البقرة الغبية” .. بالفيديو: رجل يشتم امرأة سبعينية سوداء في طائرة ويعاملها بطريقة مهينة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وثق راكب مقطع فيديو داخل طائرة إيرلندية، لحظة قيام رجل بتوجيه السباب والتعليقات العنصرية ضد امرأة مسنة سوداء البشرة كانت تجلس بجواره، حيث طالب بنقلها إلى مقعد أخر بعيدا عنه، حيث نفذ العاملون بالطائرة طلبه، وقاموا بنقل السيدة السوداء إلى كرسي أخر.
إنهال عليها بالسباب والصراخ وكانت الطائرة الإيرلندية متجهة من برشلونة إلى لندن، حيث بدأ الشجار عندما أراد الرجل الوصول إلى مقعده الملازم لنافذة الطائرة، مما اضطر المسنة البالغة من العمر 77 عاماً للوقوف والخروج من مقعدها القريب من الممر لإدخاله، وأثار غضب الرجل الذي جلس على مقعده بسبب بطئ حركة السيدة مما تعانيه من التهاب المفاصل، فإنهال الرجل عليها بالسباب والصراخ.
وظهرت في الفيديو ابنة المسنة، وهي تحاول الدفاع عن أمها قائلة للرجل " إنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، إياك أن تصرخ في وجهها.
لا أريد الجلوس بجوارك وبعد انهاء الحديث بين الأبنة والرجل المعتدي ذهب إلى مقعدها، فقام بتوجيه كلامه للمسنة قائلاً لها: "أتمنى أن يأتي شخص للجلوس هنا لأنني لا أريد الجلوس بجوارك"، ثم بدأ بشتمها وعندما حاولت المسنة الرد عليه وظهرت لهجتها الجامايكية، قال لها: "لا تحدثيني بلغة أجنبية أيتها البقرة الغبية البشعة"، وقام بوكزها، فقامت السيدة وانتقلت الى مقعد أخر بالقرب من ابنتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up