رئيس التحرير : مشعل العريفي

نهاية مأساوية لقصة حب هندية في الأراضي السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت الصحف الهندية اليوم وصول جثمان شاب يدعى راجاشيكار قادما من السعودية بعد أن قرر الانتحار حزنا على حبيبته.
وقبل خمس سنوات وقع راجيشكار(26 عاما) في حب فتاة هندية تدعى فنيلا ، من قرية مجاورة ، وتواعدا بالزواج ، ولكن حالت الظروف دون إتمام الزواج.
حيث سافر راجيشكار للعمل في السعودية حيث كان يعمل والده ، ثم عاد إلى الوطن بعد عامين وبعد ستة اشهر عاد مرة أخرى إلى السعودية
وفي خلال هذه الفترة توطدت علاقة الحبيبين من خلال وسائل التواصل الإليكتروني وأصبحا لا يستطيعان العيش بدون الأخر.
وبعد ذهاب راجيشكار للمرة الثانية للسعودية بدأت عائلة فنيلا الضغط عليها للزواج من احد الأشخاص الذي اختارته العائلة ، بسبب مماطلة وتأخير حبيبها راجيشكار في إتمام الزواج لأكثر من مرة.
ووعدها راجيشكار بالزواج فور عودته من الهند ، ولكن ضغوط عائلتها كانت اكبر ، ولم تستطع تحمل الضغوط وقررت التخلص من حياتها في مارس الماضي حتى لا تعيش مع رجل أخر غير حبيبها.
وفور سماع الخبر ، دخل راجيشكار في نوبة اكتئاب حادة حزنا على محبوبته التي فقدها ، خصوصا بعد اتهام عائلتها له بأنه السبب في انتحارها.
ولم يستطع التحمل هو الأخر وقرر التخلص من حياته بعدها بأربعة أيام فقط ليكتب النهاية المأساوية لقصة الحب الهندية على أراضي المملكة العربية السعودية.
وساعدت السلطات السعودية عائلة الشاب المنتحر في عودة جثمانه إلى موطنه في الهند.

arrow up