رئيس التحرير : مشعل العريفي

نوال الكويتية تتعرض لموقف محرج بسبب لوحة "المسيح والعشاء الأخير".. وأحلام تتفاعل بـ "تغريدة مثيرة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرضت الفنانة نوال الكويتية، لموقف محرج بسبب لوحة فنية نشرتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، واعتبرها الجمهور تحمل رمزا دينيا.
وفي التفاصيل، أبدت "نوال" إعجابها بصورة رسمتها إحدى الفتيات، لمجموعة من الرموز الفنية في الوطن العربي على غرار لوحة "العشاء الأخير"، التي صممها الرسام العالمي ليوناردو دافنشي، وتُعرف في دول العالم بأنها للسيد المسيح عليه السلام وتلاميذه. فنانون في الصورة
وجمعت الفتاة في تلك الصورة بعض الفنانين من بينهم أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ورابح صقر، وأحلام، وغيرهم، وعلقّت على الصورة بالقول: "أعدت رسم لوحة العشاء الأخير، وسميتها الأغنية الأخيرة".
وأعادت نوال الكويتية نشر الصورة فظهرت في حسابها عبر موقع "تويتر"، لتنهال عليها الانتقادات من كل حدب وصوب وتضطر للخروج والاعتذار. اعتذار وتوضيح أحلام
وأضافت: "أنا شفت صورة وأعجبتني كونها تجمع الفنانين، ولما اكتشفت إنها تحمل رمزًا دينيًا على طول تراجعت لأني أكيد أحترم كل الديانات وكل الطوائف وكل البشر بألوانهم وهذا معروف عني واعتذر لكل من ساء الفهم لأني إنسانة مسالمة وأحب الناس وأحب السلام"، مرفقًة هاشتاق #نعيشفيالسلام.
من جهتها، علقت الفنانة الإمارتية أحلام: "ردت عليهم وطوت الصفحة والمصيبة إن كل اللي كتبوا عن هالموضوع يعرفون إنها مستحيل تقصد إساءة.. محشومة يا أم حنين".

arrow up