رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق الإعلام ينظف الانستقرام يصل الترند .. وأنباء عن استدعاء مشاهير التواصل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علمت المرصد من مصادرها أن وزارة الإعلام استجابت لمطالبات نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تدعو لضرورة رصد الفيديوهات المنتشرة والبث غير الأخلاقي من مشاهير الانستقرام، حيث أطلقت الوزارة حملة #الاعلام_ينظف_الانستقرام للحد من هذه الظاهرة.
وأعاد الكثير من المغردين نشر كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي قال فيها: “لا مكان بيننا لمنحل يرى في حربنا على التطرّف وسيلة لنشر الانحلال”.
وكانت مقاطع بث مباشر مخلة بالآداب وتدعو للانحلال قد انتشرت في شهر رمضان الأمر الذي أثار غضب الكثيرين ودعا وزارة الاعلام للتجاوب .
التفاهة والابتذال
وتفاعل النشطاء مع الهاشتاق وأعلنوا عن عدد من المطالب ، وقالت مغردة : " المفروض يكون في رخص لهم مو أي واحد يشتهر إحنا بزمان السوشيال ميديا و المشاهير مؤثرين عالمجتمع كفاية انحلال و تحليل المحرمات !!!" .
وقال المغرد فهد المالكي : "لا أحمق من الأحمق إلا الحمقى المتابعين له وهم كثر ! فما على الأحمق حرج !" .
وتسائل المغرد بندر البندر : " برأيكم ما سبب انتشار القذارة في الانستقرام ؟ .
وأضاف علي بن دكام : " التفاهة والابتذال قد تساعدك سريعا للوصول الى الشهرة . ولكن ألا تعلم بأن ما كنت تقدمه سيصنع منك بعد ١٠ سنين أحمقا وستكون مثال لأمثلة فقاعات الصابون. قد يكون بداخلك شخص مبدع ولكن يحتاج منك ان تبتعد عن الانحطاط والاسفاف." .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up