رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق زياد بن نحيت يتصدر تويتر بعد دوره في فيلم "321 أكشن" .. وهكذا رد على الانتقادات اللاذعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تصدر هاشتاق #زياد_بن_نحيت الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة ، وذلك بعد عرض الفيلم السعودي الإماراتي "321 أكشن" ، والذي يشارك فيه بن نحيت مع عدد من الفنانين والفنانات .
وقوبل الفيلم بانتقاد لاذع من قبل الجمهور ، خاصة لمشاركة الشاعر زياد بن نحيت ، مشيرين إلى أنه لم يتقن التمثيل .
ومن بين التعليقات عبر الهاشتاق :
- أنا في حلم يا ناس ولا حقيقه اللي شفته اللهم لا شماته والله ما أتوقع إنه ناقصه فلوس عشان يسوي هذا الشيء . - شباب البومب أطلق منهم . - ناقصهم سمول كابتشينيو . - والله شيء يقهر ترى السينما السعودية مو ناقصة أقل شيء سووا بوستر زي العالم وش هالبوستر اللي ما أدفع فيه ريال الفوتوشوب واضح . - شي جميل انك تشوفهم يفشلون ليكونوا عبره للمخرجين .
من جانبه رد بن نحيت على انتقاده قائلاً : " السلام عليكم هنا أضع لكم توضيح بإختصار حول مشاركتي بالفيلم السعودي ٣٢١ أكشن من إنتاج شركة N ستارز السعودية وبعض الحسابات اللي تتحدث عن الفيلم بدون حتى ما تحضره وهذا يتنافى مع النقد الفني والمهني لأي عمل".
جدير بالذكر أن الفيلم السعودي الجديد "321 أكشن" يشارك فيه مجموعة من الفنانين السعوديين والإماراتيين، منهم: ماجد مطرب فواز وزياد بن نحيت وراكان عبدالواحد وهنا زهير، والفيلم من بطولة الفنانة المغربية ميساء مغربي، وإخراج المخرج المصري شادي لينين الرملي.
وتدور قصة فيلم "321 أكشن" الذي تم تصويره في دبي بإنتاج سعودي إماراتي، في أحداث كوميدية اجتماعية حول ما يحدث خلف الكاميرا أثناء تصوير فيلم سينمائي وتعرّض فريق التصوير لصعوبات ولكنهم يستطيعون التغلب عليها ليتم الانتهاء من تصوير الفيلم بنجاح رغم كل المعوقات.

arrow up