رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذا ما فعلته جرعة زائدة من المخدرات بسائق مركبة في أمريكا !-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أظهر مقطع فيديو امرأة تحاول مساعدة رجل، بإيقاظه من حالة لا يمكن تفسيرها، بعد أن تناول على ما يبدو جرعة زائدة من مادة أفيونية، مخدرة.
ووفقاً لموقع"العربية نت"كان الرجل مجهول الهوية، يقبع خلف مقود القيادة في مركبة صغيرة لنقل البضائع، في وضع لا يحسد عليه، عند طريق بشارع برودواي في مرتفعات مابل في أوهايو الأميركية.
واقتربت المرأة مع كاميرا الهاتف الخليوي، لتصوّر الرجل بهذا الوضع المزري، وهي تحاول إيقاظه من الجرعة الزائدة من المخدرات التي قادته لهذه البشاعة.
كانت سيدة تدعى جنيفر ديلون تقود سيارتها بصحبة صديقها، عندما فوجئت بأن مركبة تعترض الطريق أمامهما، وتسده، فخرجا عن سيارتهما لكي يراقبا ما الذي يحدث بالضبط.وقد وجدا الرجل حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم 28 مارس/آذار الماضي، وهو داخل شاحنته، وقدمه على الفرامل، متوقفا عند إشارة المرور.
وفي الوقت الذي اتصل فيه صديق ديلون بالشرطة، فقد قامت هي بتصوير المشهد الذي انتشر لاحقا بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الرجل مفتوح الفم، وعيناه غائرتان بشكل فظيع في وجه شديد الشحوب.
ويسمع المرأة وهي تكلمه بأن يستيقظ لكي لا يموت، ولكن لا حياة لمن تنادي.كما تظهر وهي تحاول تحريكه وتهزه، لكي توقظه، وأيضاً لا فائدة.
حضرت الشرطة التي تابعت وضع الرجل، حيث تم إنعاشه عن طريق الـ "نالوكسون"؛ وهي مادة تستخدم لمواجهة آثار تعاطي جرعات زائدة من المواد الأفيونية.ومن ثم تم نقله إلى المستشفى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up