رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذه المدينة سجلت أدنى درجة منذ بداية الشتاء .. تعرف على درجات الحرارة العظمى والصغرى على مدن المملكة اليوم الثلاثاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر المركز الوطني للأرصاد درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة على مدن ومحافظات المملكة لهذا اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م.
وقال "الأرصاد" عبر حسابه في تويتر : " طريف تسجل أدنى درجة حرارة منذ بداية شتاء هذا العام بـ(-6)ْ تليها القريات بـ(-5)ْ،ثم عرعر (-4)ْ".
وأضاف :" استمرار موجة البرد على مناطق المملكة حتى نهاية الإسبوع مع فرصة لتكوّن الصقيع،والمركز يصدر اليوم تقريراً الحاقياً عن استمرار الكتلة الباردة.".
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار الانخفاض الملموس في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة خاصة على مناطق الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم وكذلك على منطقة تبوك وما تزال الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج على مرتفعات (جبال اللوز – علقان). كما يتوقع تكوّن الضباب والسحب الممطرة مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، الرياض والشرقية، كما تتهيأ الفرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up