رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل ألغيت حفلات المطربة أحلام في السعودية ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : عاد الجدل مجددًا بين سعوديين على خلفية أنباء عن استعداد المطربة الإماراتية أحلام، لإحياء حفلات في بضع مناطق فيها.
6 حفلات
وكانت أحلام صرحت مطلع هذا الشهر في مقابلة تلفزيونية، أنها ستحيي 6 حفلات على الأقل في السعودية، إذ قالت: “في السعودية الآن عندي 6 حفلات، حفلة العيد طلبوني اللي صارت، بس أنا كنت وقتها مشغولة، طلبوني كنت أغني أنا وأنغام للأسف أنا اعتذرت، وطلبوني أعمل حفلة ثانية، للأسف كان عندي بنفس اليوم حفلة، وعندي حفلة في 12/21 في الرياض أول حفلة ليه، عندي كمان حفلة في جازان كأول فنانة تغني بجازان، عندي حفلة بالدمام وجدة، عندي حفلتين كمان مفاجأة حتنبسطوا عليهم بنات وشباب السعودية، قاعدين نشتغل حفل وايد ضخم مع هيئة الثقافة”.
أسلوب غير مهني
ووسط الجدل القائم نشرت إحدى الصحف أمس الثلاثاء، خبرًا تحدث عن إلغاء حفل أحلام المقرر في جازان يوم الـ21 من ديسمبر، بعد حملة “نسوية” ضدها، على خلفية تصريحاتها عن المرأة السعودية.
ونفى مشرف الفعاليات الفنية في هيئة الثقافة، عبدالله مخارش، صحة الخبر، عبر حسابه في “تويتر”، حيث أكد أن الخبر “مفبرك” ولا صحة له: “غير صحيح أبداً هذا الخبر، أسلوب غير مهني أبداً ولا يمت بالصحافة الصادقة بأي صلة، وأحلام ستتواجد في العام الجديد بعدة حفلات في مناطق مختلفه بأسلوب جديد ومفاجىء للجمهور”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up