رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تحولت أسطورة "أفلام هوليوود" إلى أمر واقع .. شاهد بالصور: العثور على حيوان غريب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حالة من الحيرة، أصابت خبراء الحياة البرية في أمريكا، بعد اكتشاف حيوان "شبيه بالذئب" قتله مزارع في ولاية مونتانا، حيث لم يتمكنوا من تحديد نوعه.
وأوضح المسؤولون أن المزارع أطلق النار على المخلوق الغريب بالقرب من بلدة دنتون الأسبوع الماضي بعد أن كان قريبًا من ماشيته.
ووضع خبراء الحياة البرية فرضيات بشأن الحيوان المحير، حيث قالوا بعد فحصه، إنهم يشكون في أنه ذئب لأن أسنانه قصيرة جدا، وأطرافه الأمامية صغيرة جدا ومخالبها كبيرة جدا. فيما انتشرت بعض النظريات الغريبة الأخرى عبر الإنترنت من قبيل أنه يمكن أن يكون كائنا مستذئبا، أو صغير نوع خاص من الدببة، أو أحد أقارب كائن شبيه بالدب يدعى "بيغ فوت".
وعلقت إدارة وكالة مونتانا للأسماك والحياة البرية والحدائق أن المخلوق هو أنثى صغيرة وغير مرضعة تنتمي على الأرجح إلى عائلة الكلاب التي تضم الثعالب والذئاب، فيما أشار بروس أوشلي، المتحدث باسم الوكالة: "ليس لدينا أية فكرة عن هذا المخلوق، ولا يمكننا تحديد نوعه حتى يصلنا تحليل الحمض النووي له من المختبر".
ومن جانب آخر، أشار تاي سمكر، المتخصص في الذئاب إلى بعض الأشياء التي استرعت انتباهه مثل الأذنان كبيرتان للغاية، وتبدو الساقان قصيرتين بعض الشيء وكذلك القدمان تبدوان صغيرتين، والفرو الذي يغطيه يبدو غريبا أيضا. وتناولت الوكالة النظريات "الأسطورية" التي تناقلها الناس عبر الإنترنت، بما في ذلك أنه يمكن أن يكون "الذئب الرهيب" وهو نوع من الذئاب المنقرضة التي كانت تعتاش على الثدييات الكبيرة. والذئب الرهيب حيوان يعود إلى ما قبل التاريخ مثل فيل الماستودون والنمور المسننة، لذلك فلا وجود له.

arrow up