رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يرحل رامون دياز عن نادي الاتحاد ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اشتعل موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بهاشتاق #طرد_دياز_مطلب_اتحادي على خلفية تصريحات المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي لـtyc sports، التي تحدث خلالها عن خليفة سامباولي في تدريب منتخب الأرجنتين.
وقال دياز إن أي مدرب أرجنتيني يتمني قيادة منتخب بلاده .
ومع انتشار الهاشتاق على تويتر، قال المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد فواز الشريف :”نحن نثق بالمدرب الأرجنتيني دياز كمدرب محترم ومحترف، ونثق قبل ذلك أن #الاتحاد_أولا، بل الاتحاد أكبر من الأسماء وليس فينا من هو أكبر من الكيان، ومع كل ما يدور أحب أن اُطمئن الجمهور العزيز، دياز مرتبط بعقد وعليه شرط جزائي مجزٍ، وفي كل الأحوال الأمنيات حق للجميع” .
وأضاف : "“#الاتحاد_في_الطريق_الصحيح، هذا العنوان أزعج الكثير بل إن جهودهم وعملهم لم تكن في مستوى #العميد فبالأمس كان الحديث عن العمادة واليوم الحديث عن المدرب، الإعلام الأرجنتيني منذ خروج منتخبه من المونديال لا حديث لهم إلا خورخي سامباولي وبديله واستضافوا 6 مدربين حتى الآن منهم دياز”.
وتابعا : “هذا الوسم ليس اتحاديًا #طرد_دياز_مطلب_اتحادي، الرجاء من الاتحاديين المشاركة في هذا ؟ وتبادل النقاش سويًا وغدًا سننشر لكم مشروع الاتحاد في 100 يوم فقط ونسمع الاّراء والاقتراحات، #الاتحاد_في_الطريق_الصحيح”.
وعلّق حساب اتحادي للأبد :”العميد أنهى ملف الأجانب قبل بداية الموسم بشهر تقريبًا.. لذلك هو مستقر إداريًا وفنيًا وماليًا.. إنه يزعجهم استقرار #الاتحاد”.
وفي نفس التوقيت غرد إيميليانو دياز، نجل رامون دياز فور توتر الأجواء قائلاً : “نستمتع بفترة الإعداد مع هذا الفريق الرائع”.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up