رئيس التحرير : مشعل العريفي

ملاسنة وشتائم بين "المريسل" و"الطويل" .. الأخير: أنا أخليك تقلط على العشاء مع السواقين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشبت مشادة كلامية حادة على " تويتر" بين الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل وسامي الطويل وتطور الأمر إلى الشتائم والتلاسن ما أثار حالة من الجدل بين " المغردين" وانحاز البعض إلى طرف على حساب الطرف الآخر فيما دعا آخرون إلى المناقشة بدلا من الشتائم والتلاسن.
الخلاف بين الطرفين وبدأ الخلاف بتغريدة نشرها الطويل قائلا "يا ولد أنا أخليك تقلط على العشاء مع السواقين الأجانب القلطة الثالثة ..جاي تشخص علي في تويتر!" وتابع:" إن عاد عدت بوثائق تخصه سأعتقه الآن لوجه الله" . ورد المريسل " سامي الطويل قيل لي أنك تقصدني هل أنا المقصود !؟ تراي جايك وجه لوجه عطني اللي عندك" .
تلميحات وأضاف المريسل إذا أنت تقول أنا سامي الطويل و عندك تلميحات عني (كاذبة) تعال قولها في وجهي . و نشوف ساعتها من الكفو فينا".
فيما رد   " الطويل"  قائلا : طاح في يدي ولا أحد سمى عليه... جابه الله".
عشانك مو كفو اجل طحت في يدك
ورد المريسل قائلا:  عشانك مو كفو اجل طحت في يدك يا ولد انت حدك تغرد و تحذف انتبه لنفسك ترى الهياط له ناسه مو أي أحد يهايط و ثق ان عدت عدنا و تعرف اني اقول و أطول يا ولد .
أمثال القاذورات المشبوهين
كما نشر المريسل عدة صور لتغريدات تخص "الطويل"، قال فيها: "أمثال القاذورات المشبوهين ألا أخلاقين يجب دعسهم دعس.. سلفني وألا أبي أحشك"، وأضاف في تغريدة أخرى: "ما ناقصني إلا ذا السلوقي".وفي تغريدة أخرى كتب: "هو يعرف زين كيف وطيت رقبته"، ثم كتب: "أمثال هؤلاء تعطيهم كف راشدي.. يهربون مثل قطط الشوارع التي تبحث عن أكلها في براميل الزبالة".
أنا أجي في الوجه
وعلق المريسل على التدوينات قائلا: "أنا أجي في الوجه.. قيل لي أنك تقصدني هنا.. هل تقصدني بالفعل؟!". وأضاف المريسل في تغريدة أخرى وجه خلالها حديثه لسامي الطويل قائلا " سامي الطويل لا ترسل علي أحد و لا تلمح إذا تشوف نفسك كفو عندك شيء تعال وجه لوجه أتحدااااااااك".
ماجد المهندي ورد " الطويل" بصورة تعريدة تضمنت عبارة دونها الإعلامي الكويتي " ماجد المهندي" قال فيها " أعتقد الخليجي الوحيد بالحفل وأسفلها تعليق للمرسيل تضمن " أغلي من يجي" وأرفق الطويل صورة التغريدة قائلا : " سؤالي؟ هل هذي التغريدة كتبتها ولا لا؟ . ورد " المريسل" سؤالك لا يستحق الإجابة و هياطك اللي تسويه بالتلميح أن كنت قده قوله لي وجه لوجه . ورد " الطويل" : " ليه مايستحق الإجابة؟ هذا عدو للسعودية أنت مصور معه وسألتك عن تغريدة أغلى من يجي... ماجاوبت... على العموم... أنت واضح لا تستطيع التوضيح وتتهرب... خلصت منك الآن".
وختم المريسل تغريدته قائلا :  "للمعلومية أعزائي سامي الطويل ليس عضواً شرفياً في نادي النصر حتى هذه اللحظة".

arrow up